سارة رستم.. بطلة أثبتت ذاتها في الجمباز الإيقاعي

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 11:54 صباحاً
كتب : سمر أحمد

بدأت سارة تدريبات الجمباز الإيقاعي في سن الخامسة في نادي سبورتينج بالإسكندرية، ولعب بالكرة والحبل والشرائط والصولجان، إنضمت للفريق القومي وهي في سن الثانية عشرة.

 

سارة وشقيقتاها الاثنان لاعبات جمباز ايقاعي، شقيقتها الكبرى ياسمين هي مدربتها و هي كذلك حكم اوليمبي. وشقيقتها الصغري والتي تصغرها بسته أعوام انضمت أيضا الي الفريق القومي.

تشمل  إنجازاتها حصولها علي بطولة الجمهورية من الأعوام ٢٠٠٧ وحتي ٢٠١٢، وعام 2014، كذلك حصلت علي الميدالية الفضية في البطولة الافريقية الثالثة عشرة.

ونتيجة لاصابة شديدة في الظهر لم تتمكن سارة من الاشتراك في اوليمبياد ريو ٢٠١٦، وقد أجبرتها الإصابة أيضا من العب علي المستوي المحترفين. ولكن بالرغم من ذلك فهي لمتنقطع عن التدريبات و تأمل في أن تصبح مدربة او حكم للجمباز الايقاعي

وكانت في وقت سابق حققت سارة رستم لاعبة منتخب الجمباز الإيقاعى المركز الـ32 عالمياً فى منافسات الفردى العام، ببطولة كأس العالم التى أقيمت مؤخراً فى بيلاروسيا، محققة 58.5167 نقطة.

كما حققت اللاعبة نفسها المركز الـ28 فى منافسة الصولجان، والمركز الـ34 فى منافسات الشريطة، والـ30 فى الكرة، والـ25 فى الطوق، وبذلك اختتمت اللاعبة مشاركتها بالبطولة، على أن تعود خلال الساعات المقبلة بصحبة مدربتها شيرين كرم.

الموضوعات المتعلقة :-

حكم مصري يدير نهائي أولمبياد الأرجنتين لكرة الصالات

أفضل لاعب كرة قدم في العالم يتحدث عن علاقته برونالدو وميسي

 

اقرأ أيضا