بعد نية «آل الشيخ» بشراءه.. علي جبر وقفشة أول الراحلين للمانيو رغم قلة تسويقهم ماديًا

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 10:27 مساءً
كتب : ندى شعبان

يقف حائرًا في نقطة الجزاء يدر في ذهنه تساؤلات كثيرة ومن ثم يرفع رأسه للسماء ويبدأ بالحديث مع ذاته، ما الذي حدث ومتى وكيف لينقطع السؤال بوصوله مرحلة اللا شيء وهو يسمع صدى صوته يردد، ما الذي آتي بي إلى هنا هل شغفي بتواجدي في تجربة جديدة أم أن المال جاء بي من بلاد بعيدة ليكون هنا في بلاد النيل المستقر.

 

تلك الحالة التي وصل لها اللاعبين جاءت بعد ثواني معدودة من تلقيهم خبر رحيل ترك ال شيخ عن الاستثمار في مصر، وأصبح حال المحترفين بمثابة المثل المصري الشهير "لا طال بلح الشام ولا عنب اليمن".

 

وبعد أيام وليالي من التفكير عن المستقبل الغامض غير واضح التفاصيل، خرج إلينا المستشار ترك ال شيخ بتصريح جديد نجح في تهدئه اللاعبين بعدما أعلن بأنه سيجلب عقود جيدة لرحيل أجانب بيراميدز في الانتقالات القادمة.

 

ولم يمض ساعات حتى بدأ اللاعبين يتحدثون فيما بينهم عن وعد آل شيخ برحيلهم من أرض المستقر حتى قاطعهم أحاديث وسائل التواصل الإجتماعي، وهي تعلن عن نية ال شيخ في شراء نادي مانشستر يونايتد، الذي يعاني من مشاكل كثيرة حتى يتم الاستثمار به وجلب صفقات قوية لعودة المان يونايتد.

 

ويرصد لكم "بلدنا اليوم" قيمة اللاعبين الذي سيتعاقد معهم ترك أل شيخ لتدعيم مانشستر يونايتد في السوق الأوروبي، وانتقالهم من بيراميدز للمان.. 

 

كينو: يأتي انتقال كينو لفريق المان يونايتد بقيمة 20 مليون جنية استرليني، وهذا الرقم يدل على قيمته في السوق الأوروبي، بعد حسابه بقيمته معادلًة للجنيه المصري. 

 

علي جبر: ويسعي مانشستر يونايتد في تدعيم خط الدفاع وجاءت صفقة التعاقد مع علي جبر بقيمة مليون و230 ألف جنية استرليني، بعد حسابه بقيمته معادلًة للجنيه المصري.

 

محمد مجدي "قفشة": ويرغب مسؤلي المان يونايتد في تدعيم خط وسط الفريق بجانب بوجبا، وجاءت قيمة انتقال قفشة بـ 690 ألف جنية استرليني، بعد حسابه بقيمته معادلًة للجنيه المصري.

 

رودريجو إدواردو: وتأتي قيمة صفقة رودريجو لتدعيم خط الهجوم بقيمة 15 مليون جنية استرليني بعد تألقه مع الفريق المصري، بعد حسابه بقيمته معادلًة للجنيه المصري.

 

ويكشف لكم "بلدنا اليوم" تشكيل مانشستر يونايتد في أول مواجهة بعد انضمام الصفقات الجديدة..

 

حراسة المرمى: دى خيا.

 

الدفاع: فالنسيا، علي جبر، سمولينج، لوك شو.

 

خط الوسط: محمد مجدي قفشه، فيلايني، بوجبا.

 

الهجوم: كينو، ورودريجو إدواردو، لوكاكو.

 

موضوعات متعلقة  

«المنشن» سبب استثمار تركي آل الشيخ في الدوري الإنجليزي

«ديلي ستار» تكشف حقيقة شراء السعودية مانشستر يونايتد

اقرأ أيضا