أحمد الفيشاوي يحتفل بزفافه على ندى كامل في الجونة

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 04:36 مساءً
كتب : آية الجمال

آثار احتفال الفنان أحمد الفيشاوي، بحفل زفافه على ندى كامل بأحد شواطئ الجونة، اليوم الخميس، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال مشاركته في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السنمائي حيث إستغل هذا التواجد الضخم للنجوم للاحتفال بهذا الحدث.

 

وقد إرتدى "الفيشاوي" قميصًا مشجرًا بينما ارتدت ندى فستانا أبيض مثيرًا، وتعد ندى الكامل الزوجة الخامسة في حياة الفيشاوي حيث سبق الزواج له أربع مرات، وكان يعتقد كثيرون أن أحمد الفيشاوي وندى تزوجا، ولكن المفاجأة انهما يقيمان حفل زفافهما اليوم.

 

وكانت ندي كامل قد تصدرت موقع البحث الشهير "جوجل"، بعدما خطفت الأضواء، خلال مشاركتهما في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، وأثار ظهورهما الجدل خاصًة بعدما قبّلها أمام كاميرات المصورين.

 

ويقام المهرجان في الفترة من 20 وحتي 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

 

ويتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذ العام 15 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلمًا في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و22 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية، كما يعرض المهرجان حوالي 24 فيلمًا خارج المسابقة الرسمية، ليتجاوز العدد الإجمالي 80 عنوانًا بزيادة 10 أفلام عن الدورة السابقة.

 

موضوعات متعلقة..

زوجة أحمد الفيشاوي تتصدر قوائم الأكثر بحثًا.. ونشطاء: ”كيم كارداشيان”

بالتصريحات والأفعال.. أحمد الفيشاوي شخص مُثير للجدل