خالد الصاوى يعود للدراما بـمسلسل”البيت الأبيض”

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 09:00 مساءً
كتب : منار بدر الدين

يعود الفنان خالد الصاوى، إلى الظهور فى الدراما التليفزيونية مرة أخرى بعد فترة من الغياب والتى وصلت إلى أكثر من عامين، من خلال مشاركته فى بطولة مسلسل"البيت الأبيض"، من إخراج تامر حمزة، وإنتاح فنون مصر، والذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، فى بطولته نجلاء بدر، وعزت العلايلى، وعدد كبير من الممثلين الذى يصل عددهم إلى 25، ومقرر تصويره الشهر المقبل.

 

ويحتوى "البيت الأبيض" على العديد من الأحداث المثيرة، فى إطار اجتماعى درامى، ويناقش العديد من الجوانب الحياتية فى البيت المصرى والعائلات.

 

كما يعمل " الصاوى" على دراسة عرض من نفس الشركة المنتجة لتقدم مسلسل آخر للعرض فى شهر رمضان المقبل، يحمل العمل اسم "أبيض غامق" يعتمد على البطولة المشتركة بينه بين الفنان طارق لطفى وخلال الأيام المقبلة سيحسم أمره من المسلسل والتعاقد بشكل رسمى، إضافة إلى تليقه عرضاً للمشاركة فى مسلسل آخر يعرض فى رمضان كذلك ولكن لم يحدث شىء رسمى.

 

ويذكر أن آخر اعمال خالد الصاوى فى الدراما كان مسلسل "هى ودافنشى" بطولة ليلى علوى، وخالد الصاوى، ومى سليم، وأحمد سعيد عبد الغنى، وبيومى فؤاد، وريم هلال، وحسام فارس، وإنجى أباظة، وهدى الإدريسى، ومحمد أحمد ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الحناوى وإخراج عبد العزيز حشاد.