«بعد دعوات المصريين له».. تويتر يتحول إلى ساحة دعاء لـ”محمد صلاح”

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 01:49 مساءً
كتب : نورهان فضل

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق فعاليات مراسم حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، وهي المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها "لندن" حفل جوائز "TheBest"، وحرصت قناة "أون سبورت" على نقل الحفل على الهواء مباشرة بالمجان لكل الجماهير المصرية والعربية.  

 

ويحضر الحفل العديد من نجوم الكرة على رأسها جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وخافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، وخوان بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، وسامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي، وأحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية المعتزل، بجانب النجوم المرشحين لحصد جوائز "فيفا" هذا العام.

 

وانحصر الصراع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من جانب "الفيفا"، والتي انفصلت عن مجلة "فرانس فوتبول" وجائزة "الكرة الذهبية" في 2016، بعد شراكة استمرت 6 أعوام.

 

تستعرض لكم شبكة أخبار"بلدنا اليوم" أبرز تعليقات نجوم الكرة المصرية عن ترشيح الفرعون المصري محمد صلاح لجائزة "الأفضل":

 

وكتب محمد ناجي جدو، لاعب نادي الجونة، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "دائما الأفضل".

وعلق الإعلامي الرياضي إسلام الشاطر على ترشيح محمد صلاح لجائزة الأفضل، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلًا: "من سيكون الأفضل في العالم اليوم؟ هل محمد صلاح عنده فرصه الفوز؟ نتمناها مصرية".

ونشر أيمن أشرف، لاعب الأهلي، صورة تجمعه مع النجم المصري محمد صلاح، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، معلقًا عليها: "بالتوفيق يا صلاح".

وأعلن أحمد حسام ميدو لاعب الكرة السابق، دعمه لمحمد صلاح متمنيا له التوفيق فى المنافسة على جائزة "ذا بيست" الممنوحة لأفضل لاعب فى العالم.

 

وقال "ميدو": "لقد حان اليوم.. الجميع يترقاب جائزة "ذا بيست".. وحظ سعيد للنجم محمد صلاح.. لديه عام رياضى كبير.. أفضل لاعب وهداف الدوري الإنجليزي، ولعب دورا كبيرا فى وصول المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العام بعد غياب دام 28 عامًا".

 

 

موضوعات متعلقة..

”رفع شأن أمة بأسرها”.. نجوم العالم يتوقعون فوز «الفرعون المصري» بـ”The Best”

الليلة ولأول مرة.. ”ON Sport” تذيع حفل جوائز الفيفا للأفضل في 2018

اقرأ أيضا