طارق السيد لـ«بلدنا اليوم»: «نحن من نحتاج لمحمد صلاح وتسويقه بشكل محترم»

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 01:56 مساءً
كتب : صلاح إيهاب

سرقت أزمة محمد صلاح المثارة بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم في الأيام الماضية أنظار الحميع، بعدما خرج الفرعون المصري عن صمته وأعلن عن كواليس المنتخب في مونديال روسيا، والتي شهدت عدم التنظيم، نظرًا لازدحام فندق الإقامة بالإعلاميين والفنانيين الذين يريدون إلتقاط الصور التذكارية من الحدث الكروي الأكبر.

 

ويأتي ذلك بعدما تجاهل الاتحاد الرد علي خطابات التي أرسلها وكيل محمد صلاح، ولم تمض الأزمة حتي أصبحت طلبات صلاح تحقق وأصبح هناك تساؤلًا يدور في أذهان الجميع: «هل قرارات ومطالب محمد صلاح ستحكم المنتخب مستقبلا؟».

 

وتحدث طارق السيد، لاعب الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم»، وأشار إلى أن محمد صلاح كان يتحدث من أجل جميع اللاعبين فكيف يصل منتخب مصر لكأس العالم ويظهر بهذا الشكل، بسبب عدم التنظيم للمعسكر وعدم حماية اللاعبين من الزوار، واقتحام خصوصيتهم، فهو لم يخطئ في شيء، لأن ما حدث يضر باسم المنتخب قبل اسم اللاعب.

 

واستطرد، قائلًا: «نحن من نحتاج محمد صلاح، هو لا يحتاج أن يضغط على الجبلاية في  شيء، ولابد من تسويق صورة اللاعب بشكل محترم، لكي يسوق هو لصورة المنتخب بنفس الشكل».

 

وأنهي لاعب نادي الزمالك حديثه، مؤكدًا علي أن جميع اللاعبين يطلبون النظام وهو خرج متحدثًا بالنيابة عنهم، فهل النظام يغضب أحدا؛ لا أعتقد ذلك، فمن يغضب من النظام فهو شخص سيئ وغير منظم.

 

ونفى أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، وصول أي خطابات جديدة من رامى عباس محامى محمد صلاح الدولى المصري ولاعب ليفربول الإنجليزى، بعد المعسكر الأخير للمنتخب والذى فازت فيه مصر على النيجر بسداسية دون رد، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وسجل صلاح من خلالها هدفين. 

 

ونشرت عدة تقارير صحفية مصرية عن وجود أزمة بين محمد صلاح ووكيله خلال الفترة الأخيرة، مما جعل وكيل ومحامى اللاعب يرد عبر حسابه على تويتر قائلاً "محصلش".

 

موضوعات ذات صلة..

المدير الفني للمنتخب يعلن ضم 28 لاعب خلال مبارتي ”سوازيلاند”

”تريزيجيه” يدخل المنافسة على أفضل لاعب بتركيا لعام ”2018”

اقرأ أيضا