«فيفا»: مصر تسعى لنسيان هزيمة تونس أمام النيجر

السبت 08 سبتمبر 2018 | 01:46 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنظاره نحو مبارة المنتخب المصري التي تجمعه مع النيجر في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الحولة الثانية من تصفيات بطولة أمم إفريقيا لعام 2019 والمقرر إقامتها بالكاميرون.

 

 

ونشر "الفيفا" عبر موقعه الرسمي "أن منتخب مصر يسعى لنسيان الهزيمة أمام تونس في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بتحقيق فوز ثمين على النيجر فى بداية عصر المدرب المكسيكى خافيير أجيرى، الذى تولى تدريب "الفراعنة" خلفاً لهيكتور كوبر في قيادة منتخب مصر للصعود إلى كأس العالم بعد غياب دام 28 عاماً، قبل أن يرحل بعد مغامرة استمرت 3 سنوات مع "الفراعنة".

 

وأضاف أن منتخب مصر يتسلح بمحترفيه في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز على النيجر، وفى مقدمتهم محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى.

 

 

ويدخل الفراعنة لقاتء اليوم ولا بديل لهم عن الفوز نظرا   للحفاظ على أماله فى التأهل لكأس الأمم بعد الهزيمة فى اللقاء الأول أمام تونس بهدف دون رد إلى جانب تعادل النيجر مع سوازيلاند خاصة أن هزيمة الفراعنة أو التعادل يدخلها فى حسبة برما مبكراً.

 

 

 

كما يدخل المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر إختبار صعب هو الآخر حيث يرغب فى الفوز إلى جانب الظهور بطريقة لعب هجومية من أجل الحصول على ثقة وحب الجماهير المصرية مبكراً فى أول تجربة رسمية له مع الفراعنة بعد توليه المهمة فى منتصف أغسطس الماضي خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى الذى انتهى تعاقده بنهاية مشوار الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا.

 

 

اقرأ أيضا