وست بروميتش يُساند «حجازي» قبل موقعة النيجر

السبت 08 سبتمبر 2018 | 11:53 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

يخوض منتخب مصر لكرة القدم، تحديه الأول بقيادة الميكسيكي خافيير أجيري، عندما يواجه نظيره النيجر في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا لعام 2019 المقرر إقامتها في الكاميرون.

 

ويضم المنتخب 13 محترفًا لقائمة الفريق استعدادا للمباراة، وقرر نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصر أحمد حجازي، مساندة لاعبه قبل مواجهة اليوم.

 

وجه النادي  الإنجليزى رسالة إلى مدافعه المصرى قبل المباراة، حيثكتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "حظاً سعيداً يا حجازى.. مصر تستضيف النيجر فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية الليلة".

 

ويدخل الفراعنة لقاء اليوم وهم لابديل لهم عن الفوز نظرا   للحفاظ على أماله فى التأهل لكأس الأمم بعد الهزيمة فى اللقاء الأول أمام تونس بهدف دون رد إلى جانب تعادل النيجر مع سوازيلاند خاصة أن هزيمة الفراعنة أو التعادل يدخلها فى حسبة برما مبكراً.

 

كما يدخل المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر إختبار صعب هو الآخر حيث يرغب فى الفوز إلى جانب الظهور بطريقة لعب هجومية من أجل الحصول على ثقة وحب الجماهير المصرية مبكراً فى أول تجربة رسمية له مع الفراعنة بعد توليه المهمة فى منتصف أغسطس الماضي خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى الذى انتهى تعاقده بنهاية مشوار الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا.

 

موضوعات متعلقة..

تحدٍ جديد ينتظر محمد صلاح أمام النيجر اليوم

أسامة نبيه: كل التوفيق للمنتخب الوطني في مباراة النيجر

اقرأ أيضا