تعرف على موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 11:46 مساءً
كتب : محمد عمر

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا، والمقرر انطلاقها يوم السبت القادم، على استاد ويمبلي، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوربية.

 

وتعد هذ المباراة أولى المباريات الرسمية للمنتخبين، عقب انتهاء كأس العالم، التي أقيمت في روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو، وكان منتخب إسبانيا قد ودع كأس العالم من دور الـ 16، بعد الهزيمة من روسيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

 

وعلى الصعيد الأخر، يبدو الحال جيدًا بالنسبة لمنتخب إنجلترا، فقد ودع منتخب الأسود الثلاثة بطولة  كأس العالم من الدور نصف النهائي عقب السقوط أمام كرواتيا بنتيجة 2-1، وحصد الإنجليز المركز الرابع في المونديال، عقب الخسارة من بلجيكا بثنائية نظيفة.

 

موعد مباراة إنجلترا وإسبانيا

تنطلق مباراة إنجلترا وإسبانيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء الأحد القادم بتوقيت القاهرة، وفي دقات العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإسبانيا

من المقرر أن تُبث مباراة إنجلترا وإسبانيا على قناة Bein Sport HD2، ويوفر "بلدنا اليوم" بثًا مباشرًا للمباراة على الموقع.

 

قائمة المنتخبين للقمة المرتقبة

أعلن ساوثجيت، المدير الفني لإنجلترا، قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة إسبانيا، وجاءت على النحو التالي :

ترينت ألسكندر أرنولد، وجو جوميز، وجوردن هيندرسون، وآدم لالانا (ليفربول) - جاك بوتلاند (ستوك سيتي) - ديلي آلي، وأريدك داير، وهاري كين، وداني روز، وكيران تريبير (توتنهام) - فابيان ديلف، ورحيم ستيرلنج، وجون ستونز، وكيلي والكر (مانشستر سيتي) - خيسي لينجارد، وماركوس راشفورد، ولوك شو (مانشستر يونايتد) - روبن لوفتوس تشيك (تشيلسي) - هاري ماجوير (ليستر سيتي) - أليكس ماكارثي (ساوثهامبتون) - جوردن بيكفورد (إيفرتون) - جيمس تاركوفسكي (بيرنلي) - داني ويلباك (أرسنال).

 

ومن الناحية الأخرى، ضم لويس إنزيكي، المدير الفني للماتادور الإسباني، كلًا من :

 في حراسة المرمى : دي خيا، كيبا، باو لوبيز في حراسة المرمى.

في خط الدفاع: كارفخال، أزبيليكويتا، راؤول آلبيول، ناتشو فيرنانديز، سيرخيو راموس، دييجو لورينتي، إينيجو مارتينيز، ماركوس ألونسو، خوسي جايا.

في خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، رودري هيرنانديز، ساول هيرنانديز، تياجو ألكانتارا، داني سيبايوس، إيسكو، ماركو أسينسيو.

في خط الهجوم: ألفارو موراتا، دييجو كوستا، سوسو، رودريجو مورينو.

 

موضوعات ذات صلة 

بالصور.. التعادل السلبى يحسم قمة ألمانيا وفرنسا

فرنسا تكتسح ألمانيا فى القيمة التسويقية