الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لطلائع الجيش

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 07:08 مساءً
كتب : محمد عمر

شهد مران الزمالك، اليوم الخميس، بملعب النادي، غياب حمدي النقاز لتواجده مع المنتخب التونسي، علاوة على غياب محمود جنش حارس الفريق وطارق حامد، بسب تواجدهما مع المنتخب الوطني، الذي يستعد لمواجهة النيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2019، وجاء غياب الثنائي عمر صلاح وأحمد فتوح، بسبب انضمامهم إلى قائمة المنتخب الأوليمبي.

 

وشهد المران أيضًا غياب فرجاني ساسي، بسبب حصوله على إجازة من الجهاز الفني للفريق، على أن ينضم إلى تدريبات كتيبة جروس غدًا الجمعة، في حين خاض محمود عبد المنعم "كهربا" التدريب مع الفريق، بعدما قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رفع الإيقاف عنه.

 

وحرص أمير عزمي مجاهد، المساعد في الجهاز الفني للزمالك، على قياس أوزان لاعبي الفريق، وذلك بعد العودة من الراحة السلبية، التي منحها جروس للفريق، في الفترة الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش، في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، في دقات الساعة التاسعة من مساء الخميس القادم، على استاد بتروسبورت، على هامش مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث من جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 10 نقاط، واستهل الفارس الأبيض مشواره في الدوري الممتاز بالتعادل مع بتروجيت بدون أهداف، وفي الجولة الثانية انتفض الزمالك واكتسح الاتحاد السكندري بنتيجة 5-1، وفي الأسبوع الثالث، واصل قطار الزمالك انتصاراته، بعدما ضرب المقاصة بهدف نظيف، وفي الجولة الرابعة سقط أبناء جروس أمام النجوم بهدف أخرزه صلاح أمين، وقبل توقف الدوري عاد الزمالك للانتصار، فقد سحق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

موضوعات ذات صلة 

إسلام الشاطر: أزمات الزمالك تتمثل في قرارات مرتضى منصور

مرتضى منصور يصرف مكافأة شهر للعاملين بالنادي

اقرأ أيضا