كارتيرون يُثني على جهود محمد صلاح

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 10:50 مساءً
كتب : محمد عمر

أبدى باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، إعجابه بمحمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وخاصًة بعد دخول الفرعون الصغير في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم.

 

وصرح كارتيرون، لبرنامج "الأهلي الليلة" قائلًا : أن محمد صلاح أصبح أيقونة عالمية، فقد انضم إلى الثلاثي الذي يتحكم في مجريات كرة القدم في العالم، وهم كريستيانو رونالدو، ميسي، وكيليان مبابي.

 

وقال المدير الفني للأهلي : "صلاح خير سفير للكرة المصرية، في "البيرميرليج"، الذي أصبح من الدوريات الرائدة في العالم، ووصف كارتيرون صلاح بالشخصية المتفائلة، وأن الابتسامة الجميلة لا تفارق وجه أبدًا".

 

واختتم صاحب الـ 48 عامًا : " عدم جاهزية صلاح في كأس العالم الأخير بروسيا، كان سببًا رئيسيًا في سوء النتائج التي تعرض لها المنتخب الوطني، وتوديعه للبطولة من دور المجموعات".

 

يذكر أن صلاح، تواجد في القائمة النهائية الخاصة بجائزة "The Best"، والتي يمنحها اتحاد الكرة الدولي لأفضل لاعب في العالم، وبرفقة صلاح تواجد كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، وكان محمد صلاح، قد حل في المركز الثالث، في جائزة أفضل لاعب في أوربا، التي توج بها لوكا مودريتش، وجاء رونالدو في المركز الثاني.

 

وتوج صلاح بلقب الحذاء الذهبي في البيرميرليج، في الموسم الماضي، برصيد 32 هدف، علاوة على حصده للقب أفضل لاعب في انجلترا، وشارك محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول في جميع المباريات التي خاضها الريدز، في الدوري حتى الآن، ونجح مو صلاح في تسجيل هدفين، وصنع مثلهما.

موضوعات ذات صلة 

كارتيرون: الأهلى مثل برشلونة

صحف إنجليزية: صلاح انتصر على الاتحاد المصري

اقرأ أيضا