ميسى يظهر فى تدريبات برشلونة

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 03:55 مساءً
كتب : حازم جمال

ظهر ليونيل ميسى نجم برشلونة بقوة خلال تدريبات الفريق اليوم، وذلك بعدما قرر عدم الانضمام لمنتخب بلاده الأرجنتين، بعد الفشل فى كأس العالم الأخير بروسيا، وقررالتركيز فقط مع فريقه هذا الموسم، من أجل تحقيق البطولات والعودة مرة أخرى للمنافسة على الجوائز الفردية، خصوصاً بعد خروج اللاعب من القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب فى العالم والتى سوف يتنافس عليها كلاً من كريستيانو رونالدو، لوكا مودريتش، محمد صلاح، وكان قد خرج من قبل فى المنافسة على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا والتى حصل عليها لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.

 

وفى وقت سابق علق الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية متجهًا إلى يوفنتوس الإيطالي.

 

وقال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية :"لقد فوجئت برحيله، لم أتخيله خارج ريال مدريد أو أنه يلعب ليوفنتوس".

 

وأضاف: "لقد كان هناك حديث عن العديد من الفرق، لكنني لم أسمع يومًا أن يوفنتوس مهتمًا به، في الحقيقة لقد كنت مندهشًا للغاية لكنه أيضًا فريق جيد جدا".

 

واختتم: "بدون كريستيانو ريال مدريد سيكون أقل جودة رغم وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين، وبدلًا من ذلك سيصبح يوفنتوس مرشحا بشكل واضح للفوز بدوري الأبطال، إنه بالفعل فريق جيد والآن أضاف له رونالدو".

وكان قد أكد أرييدو بريدا، مستشار مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي ما زال صغيرًا بالنسبة له، مؤكدًا أن مسيرة اللاعب ما زالت بعيدة عن النهاية.

 

وأضاف "بريدا" في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الإثنين: "لا نفكر في بديل له لأنه لاعب لا غنى عنه، لا نعتقد أنه سيتوقف قريبًا ولا نفكر في ذلك على الإطلاق، لقد بدأ بالفعل في التسجيل إنه مدهش واستثنائي، لقد شاهدت كرة القدم لسنوات عديدة وهو واحد ممن يثيرون اهتمامي، ما زال أمامه الكثير من الوقت إنه ما زال شابًا".

 

وقال مستشار مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني: "ميسي بطل لا غنى عنه، بالنسبة لي فهو ما زال صغيرًا، أعتقد أنه سيلعب حتى يصل 40 عامًا مثل توتي"، وعن احتمالية عودته إلى العمل في نادي ميلان الإيطالي، قال: "دعونا نقول إن بعض الأساطير قد عادت لميلان مثل مالديني، أعرف الجميع هناك لكن لا يوجد اتصالات للعودة".

وعن المجموعة الصعبة للبارسا في دوري أبطال أوروبا، قال بريدا: "برشلونة فريق لا يجب أن يخشى أحدًا، الخصوم هي من يجب أن تخشاه".

موضوعات ذات صلة

مودريتش أفضل لاعب فى أوروبا.. رسمياً

ميسي: ”فوجئت برحيل رونالدو هذا الموسم“