محمد لطفي: أنتظر رد فعل الجمهور بفارغ الصبر

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 10:49 مساءً
كتب : إبراهيم محمد

انتهي المصور والفنان الشاب محمد لطفي، على تصوير أول مشاهده في مسلسل "الأب الروحي2" اليوم وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقام بتصوير مشاهده مع الفنانة منى فاروق، وحرص على توجيه الشكر للمخرج تامر حمزة، على دعمه.

وأضاف:  في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم" الشكر لشركة "فنون مصر" للفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، والمنتج ريمون مقار، على إتاحة الفرصة لظهور الفنانين الشباب الموهوبين، وتابع: أن المخرج تامر حمزة، من المخرجين المميزين لمساعدته للفنان طوال فترة التصوير وأنه من المخرجين الموهوبين أيضا.

وأكد: أنه ينتظر عرض مشاهدة بفارغ الصبر؛ لأنه من أجمل الأحساسيس، أن تعيش على حلم ويصبح حقيقة حتى لو كان صغير، أيضا ينتظر رد فعل الجمهور لأنه دور محورى فى المسلسل .

يذكر أن الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى"، يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هانى سرحان، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرين.