رسائل الفنانين لـ«منيب».. رامى صبرى: وحشتنى.. أصالة: أطيب النَّاس

الاحد 02 سبتمبر 2018 | 07:32 مساءً
كتب : إبراهيم محمد

تحل اليوم ذكرى ميلاد المطرب الراحل عامر منيب، الذي رحل عن عالمنا 26 نوفمبر من عام 2011، عن عمر يناهز 48 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، ومع صباح هذا اليوم بدأ عدد من الفنانين نشر بعض التعليقات تخص عامر منيب وتحيي ذكرى ميلاده وكان على رأس هؤلاء المطربة أصالة التى اأحيت ذكرى ميلاده بنشرها  صورة لمنيب، عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة: "فيه ناس حتّى لو شفناهم مرّة ما بننساهم.. اليوم ذكرى رحيل رجل من أطيب وأهذب النَّاس".

أحيا الشاعر الغنائي تامر حسين ذكرى ميلاد الفنان الراحل عامر منيب، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وقد نشر صورة للراحل ظهر فيها بملابس الإحرام ممسكًا بالمصحف، معلقًا عليها "عيد ميلاد حبيبي الغايب الحاضر الخلوق عامر منيب.. إن شاء الله عيد ميلادك في الجنة يا أطيب وأكرم وأجدع خلق الله الفاتحة على روحه".

وغردت الفنانة حلا شيحا على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل عامر منيب وذلك عبر حسابها بموقع "تويتر" قائلة: "في ذكري ميلاد أخي وزميلي الفنان الراحل عامر منيب.. عشت بيننا فنان رائع وإنسان راقي ، افتقد شخصيتك الرائعة وفنك ومحبتك في كل لحظاتي".

نعى المطرب رامى صبرى، اليوم الأحد، الفنان الراحل عامر منيب فى ذكرى وفاته.

وعلق "صبري" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى قائلاً: "عيد ميلاد حبيبي الغالي النهارده في الجنة يا حبيبي .. وحشتني".

كما نشر الملحن نادر نور صورة جمعته مع الراحل عامر منيب ، ويظهر فيها عدد من الأصدقاء منهم الشاعر نادر عبد الله والشاعر أحمد علي موسى والموزع الموسيقي طارق توكل والفنان والكاتب عبد الرحمن هلال.

وعلق عليها: "كلنا حنمشي وحتفضل السيرة الحلوة و الذكريات الجميلة.. ذكرى ميلاد صديق العمر والأخ الأكبر وشريك النجاح عامر منيب، كل سنة وانت طيب وعيدك في الجنة".

 ويذكر أن منيب قدم عامر، خلال مشواره 4 أفلام في السينما وهم: «كامل الأوصاف، وسحر العيون، والغواص، وكيمو وأنتيمو»، و12 ألبومًا وهم «لمحي 1990، ويا قلبي 1993، أول حب 1994، وعلمتك 1996، وعلمتك 1996، وفاكر 1999، وأيام وليالي 2000، ووياك 2001، والله عليك 2002، وحب العمر 2003، وحب العمر 2003، وكل ثانية معاك 2005، وحظي من السما 2008»، ومن بينهم أغاني حولها إلى فيديو كليب ومجموعة كبيرة من الاغانى والالبومات التى تركت سحرها الخاص ليس على جمهورة فقط بل على المطربين اصدقاءه.

-«متمشيش في جنازتي إلا لما تتوب».. سر خصومة عامر منيب و«أخته»

-في ذكرى رحيل عامر منيب.. هذا ما قاله أحمد السقا