وفاة والدة الفنانة ألفت عمر بعد صراع مع المرض

السبت 01 سبتمبر 2018 | 10:44 صباحاً
كتب : هاجر بركات

توفت منذ ساعات والدة الفنانة ألفت عمر، وذلك بعد صراع مع المرض، ولم يتم إعلان موعد الجنازة ومكانها حتى الآن.

وكتبت ألفت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك": "انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي الغالية.. أسألكم الدعاء".

ويذكر أن الأسبوع الماضي توفي الفنان "عمر ناجي" وهو يكون خال ألفت عمر، حيث كانت وفاته المنيه بالولايات المتحدة الإمريكية ولكن أقيم العزاء بالحامدية الشاذلية الأربعاء الماضي، و"عمر ناجي" هو ممثل ومخرج شارك في عدة أعمال لكن من بدايته كانت من خلال المسرح مع فرقة يوسف وهبي.

ألفت عمر، تخرجت من كلية الحقوق ولكنها عملت بمجال التمثيل، وكان أول دور لها بمسلسل "نسر الشرق" عام 1997 ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل "قضية رأي عام" الذي نقلها إلى الأدوار الأكبر، وكانت تشارك التمثيل مع الفنانة يسرا ولقاء الخميسي وأحمد فلوكس ورجاء الجداوي، وغيرهم من الفنانين، حيث دارت أحداث المسلسل حول اغتصاب ثلاثة نساء وهم دكتورة بطب القصر العيني واثنان من مساعديها، من قِبل شبانب طائشة أحدهم ابن وزير، ويبدأ الصراع وتتوالى أحداث المسلسل.

ومن الأعمال التي شاركت بها أيضًا "بيت الزعفراني، المرأة في الإسلام، ملح الأرض، بنت من شبرا، سارة، الملك فاروق، أولاد الشوارع، عسكر وحرامية، دعوة فرح، علي ويكا، أنا قلبي دليلي، رأسين في الحلال، قلب ميت، هدوء نسبي، بابا نور، على كف عفريت، أهل الهوى، أريد رجلاً"، وآخر تلك الأعمال كان "أستاذ ورئيس قسم" مع الفنان عادل إمام، وتدور أحداث المسلسل حول دكتور جامعي بكلية الزراعة يساري الفكر وثائر على الأوضاع السياسية قبل ثورة يناير، ولكن تتجسد مشكلته الرئيسية في عدم انجابه للأطفال، وتتوالى الأحداث وتقوم ثورة يناير وينفصل عن زوجته ويتولى منصب بالدولة.

وتشارك في مسلسل "السر" الذي يتم تصويره وتدور أحداثه حول محامية لها علاقة برجل أعمال تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة، وتبدأ دراما المسلسل، ويشارك في التمثيل حسين فهمي، وفاء عامر، مايا نصري وغيرهم من الفنانين.