تامر حسني يحي حفلّا غنائيّا غدًا بالساحل الشمالي

الخميس 16 اغسطس 2018 | 12:53 مساءً
كتب : آية الجمال

يقوم الفنان تامر حسني، غدًا، بإحياء الحفل الثاني بعد الموسيقارالكبير عمر خيرت الذي تقيمه إذاعة 9090 والمقرر عرضها في الساحل الشمالي.

 

ويأتى ذلك في إطار الاحتفالات التي خططت لها إدارة 9090 بمناسبة امتداد تغطيتها الإذاعية لمختلف المحافظات المصرية، وكذلك إحياء الحفلات الغنائية الصيفية بشكل مختلف وطابع مميز، وهو الهدف الأصيل للراديو 9090، ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة عددا كبيرا من الحفلات لكبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

 

ويستعد النجم تامر حسني لدخول سباق موسم عيد الأضحى المبارك  بفيلم جديد بعنوان «البدلة»، والفيلم  قصة وسيناريو أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، ويشارك «تامر» في البطولة كلًا من أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوى، حسن حسني، مي كساب، محمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

 

وكان قد طرح «تامر» مؤخرًا البومه الجديد «عيش بشوقك»، ويضم الألبوم 13 أغنية تعاون فيها حسني مع نخبة من الملحنين والشعراء والموزعين، وهي: "عيش بشوقك"، "تمن اختيار"،"لولاك حبيبي"، "ناسيني ليه" و"حكايات الحب" و"ورد صناعي" و"حلم سنين"، "قابلتيني"، و"كفياك أعذار"، و"100 وش"، وهي ديو غنائي بين تامر وأحمد شيبة ودياب ومصطفى حجاج، و"أنت معايا"، وهي ديو مع الشاب خالد، و"ولا يوم من أيامه" و"وأخيرا".