من يحصد الأعلى مشاهدة؟.. محمد رمضان وتامر حسني ينافسان «أبو» على يوتيوب

السبت 11 اغسطس 2018 | 08:10 مساءً
كتب : منار بدر الدين

طرح عدد من المطربين أغاني عقلت فى أذن مستمعيها، وبدأت المنافسة على انتزاع صدارة نسب المشاهدة بين هذه الأغاني التى عقت مع الجمهور ولاقت استحسانًا كبيرًا من قبل الجمهور، وحققت نسب مشاهدة تخطت الـملايين مشاهدة ونرصد لكم من خلال تلك السطور الأغاني الأعلى مشاهدة على "اليوتيوب".

 المركز الأول لـ«أبو»

والبداية مع أغنية 3 دقات، والتى حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة عبر" يوتيوب "في أقل من سنة على طرحها، وهى من كلمات تامر حبيب وأبو وألحان أبو وتوزيع رامى سمير.

والمركز الثاني لـ«الدوزي»

ويأتي فى المركز الثاني نجم الأغنية المغربية عبد الحفيظ الدوزي، حيث حقق فيديو كليب أغنية "آمر"، نسبة مشاهدة تخطت حاجز الـ36 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع الفنان جلال الحمداوي. 

 المركز الثالث لنجم الجيل «تامر حسني» 

ويدخل فى القائمة المطرب تامر حسني الذى تجاوز فيديو كليب أغنيته الجديدة "عيش بشوقك" حاجز الـ 19 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، مقتربًا من المليون الـ 20 بعد أقل من شهر على طرح الكليب، والأغنية تعاون فيها تامر حسني مع مصطفى حسن فى الكلمات، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى محروس وبلال سرور، وإخراج المخرج الكبير هادى الباجورى.

«الملك» المركز الرابع

ونختتم مع الفنان محمد رمضان، والذى حقق فيديو كليب أغنية «الملك»، مسبة مشاهدة وصلت إلي 11 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب"، والأغنية من كلمات: شبوكشي، وألحان وتوزيع: مونتي، ومن إخراج: حسام الحسينى، وإنتاج شركة الفنان محمد رمضان التي أنتجت كليبه  "نمبر وان" الذي طرحه الشهر الماضي.