«فرد عضلات».. رامي صبري يتحدي زوجته أمام الجمهور على «انستجرام»

الثلاثاء 07 اغسطس 2018 | 11:05 صباحاً
كتب : إنجي محمد

تحدى النجم رامي صبرى، أمس زوجته شيرين عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث شارك جمهوره فيديو وهما يتحديان في الغناء.

فيما ظهر رامي صبري  في الفيديو وهو يغني برفقة زوجته  أغنية «ليالينا» للمطربة الراحلة وردة، وطلب منها الاستمرار في الغناء  حيث قال لها: «صوتها حلو أوي.. سلام بقى علشان الناس كرهتني أنا والأغاني اللي عملتها في حياتي دي مش مراتي إحنا ننفصل». 

فيما قامت  شيرين زوجته بالرد عليه قائلة: «كدة مستقبلك وتاريخك هيبوظ بسببي».

 

الجدير بالذكر أن رامي صبري كان ولد ونشأ في القاهرة وكان طموحه منذ الصغر أن يصبح فنانا مشهورا. قبل تخرجه من أكاديمية الموسيقى بالقاهرة، بدأت مسيرة رامي صبري الموسيقية بتلحين بعض الأغاني لمطربين أمثال عامر منيب، شيرين عبد الوهاب، فضل شاكر، ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية.

 

وفي سنة 2005 التقى بالمخرج طارق العريان، الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول حبيبي الأولاني مع تصوير ثلاث أغاني منه على طريقة الفيديو كليب «حبيبي الأولاني.. مش أنا.. وبحبك»، وحققت هذه الأغاني بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل «ألف ما شاء الله عليك.. وهتبعد يوم.. ولا يا قلبي.. وليالي»، والتي لاقت نجاحًا لافتًا. 

 

 

شيرين وهي بتغني ليالينا كانت مسلطنه اوي الحقيقه

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on Aug 6, 2018 at 11:25am PDT