أمينة خليل ” أبحث عن دور مميز وصعب وغير تقليدي”

الاثنين 30 يوليو 2018 | 12:35 مساءً
كتب : إنجي محمد

صرحت  الفنانة أمينة خليل اليوم الإثنين خلال  تصريحات صحفية لها قائلة : " إذا كان الدور جيدا أقبله مهما كان وبغض النظر عن عدد مشاهده، وأبحث عن دور مميز وصعب وغير تقليدي.. مشيرة إلى أن أصداء مشاركتها في المسلسل الرمضاني (ليالي أوجيني) فاقت كل توقعاتها، وذلك بفضل توفر كل عناصر النجاح من سيناريو جديد ومختلف وغير متوقع إلى جانب رؤية إخراجية لهاني خليفة لا تغفل البصمة الإنسانية".

أضافت : " إنها لا تتعامل مع الفن بالبطولات، وإنما بطبيعة الأدوار التي تعرض عليها".

وكما أوضحت أن مسلسلها الأخير "ليالي أوجيني" ضم قائمة من أبرز نجوم الدراما من بينهم ظافر العابدين ، كارمن بصيبص ، خالد كمال ، مريم الخشت، مراد مكرم وليلى عز العرب ، مشيرة إلى أنها تفضل البطولات الجماعية على البطولات المطلقة لأنها تجد فيها قوة وعناصر عديدة تجذب الجمهور لمشاهدتها بممثليها الموهوبين الذين يقدم كل منهم قصة مختلفة عن الآخر أما البطولة المطلقة فهي تأتي وفقا للسيناريو المكتوب.

كما أشارت  الفنانة أمينة خليل إلى أنها تشارك في سباق أفلام عيد الأضحى المقبل  بقوة من خلال فيلمين  من بينهما فيلم الرعب "122" مع الممثل طارق لطفي، وفيلم "البدلة"  مع الممثل والمغني تامر حسني حيث تجسد في العملين شخصيتين مختلفتين تماما عن بعضهما.. منوهة بأنها تقدم في الفيلم الأول دور فتاة تعمل في صالون كوافير وتعاني من ضعف السمع وتستخدم سماعات، أما في فيلم البدلة تؤدي شخصية كوميدية وفقا لطبيعة الفيلم وتجمعها فيه قصة رومانسية لايت مع تامر حسني.