الحب لا يكفي أحيانًا.. وقائع انفصال أثارت الجدل داخل الوسط الفني

الخميس 19 يوليو 2018 | 08:22 مساءً
كتب : منار بدر الدين

باتت وقائع الانفصال الدرامية داخل الوسط الفني من الأمور المعتادة مؤخرًا، ولعل آخرها واقعة انفصال الفنانة مي سليم، عن الفنان وليد فواز بعد زواج لم يدم لأكثر من 25 يومًا فقط، فبخلاف ذلك الثنائي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الفترة الماضية، بوقائع انفصال تبدو مشابهة كثيرًا في نهايتها، وإن اختلفت دوافعها وتداعياتها عقب إنهاء الزواج.

  

العلاقات أخلاق

 

استمرارًا مع انفصال مي سليم عن الفنان وليد فواز، فقد شرح الأخير كواليس انفصالهما، مُدونًا عبر حسابه على موقع تبادل الصور «انستجرام»: عَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ  وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ»، ليضيف: «قدر الله وما شاء فعل، اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كدة».

 

وتابع قائلًا: «رغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في اعلان الخبر على السوشيال ميديا إلا اني أتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى علي الطلاق، وأنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافى لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع».

 

ليختتم في ذلك السياق، بقوله: «المرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان».

 

الحب يبقي للأبد

 

أما رجل الأعمال طارق عزب زوج الفنانة رانيا يوسف، فقد علق على طلاقهما بعد 6 سنوات زواج: «قدر الله وما شاء فعل، أحلى وأجمل وأحن الناس، حبيبتي اللي هندم عليها عمري كله».

 

على المستوى المحلي، كانت هناك وقائع انفصال عديدة، من بينها طلاق منة حسين فهمي عن الفنان أحمد فهمي، في هدوء تام، بعد زواج استمر ثلاث سنوات، وكان «فهمي» ظهر في حلقة من برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي، منذ فترة لكنها عرضت بعد انفصالهما، وتحدث خلالها النجم الكوميدي عن حياته الزوجية، مؤكدًا أنه زوج مُتعب بحسب تعبيره قائلًا إنّ زوجته تحملت معه كثيرًا بسبب تقلباته المزاجية وانشغاله الدائم في عمله.

 

كما شملت القائمة على المستوى الغربي انفصال كلا من Gwyneth Paltro و Chris Martin بعدما أصدرا بيانًا مشتركًا أعلنا فيه الخبر، وأمضيا بعدها عطلة مميزة سويًا لتهيئة أطفالهما لهذا القرار، وأكدا أن الصداقة بينهما ستستمر إلى الأبد.