خالد مهدي: الشتكيل الأساسي للفريق جاهز بنسبة 70%

الاحد 15 يوليو 2018 | 03:18 مساءً
كتب : نورهان فضل

أكد خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، إنه راضي عن أداء الفريق في ثاني مبارياته الودية أمام فريق بتروجيت، والتي أقيمت اليوم، السبت، بملعب المصانع الحربية، انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف .

 

وقال مهدي لمراسل "بلدنا اليوم"، أنه تم الوقف على التشكيل الأساسي بنسبة 70%، ولكن لم يكتمل لعدم مشاركة باقي لاعبي الفريق .

 

وأضاف مهدي، أن الفريق سيخوض خامس ودياته أمام فريق الشمس يوم الإثتين المقبل .

 

وتعد مباراة الفريق الحربي ونظيره بتروجيت رابع مباراة ودية لفريق الإنتاج بعد ان انتهت ثلاث مباريات ودية بينه وبين فريق سوهاج والتي اقيمت في شرم الشيخ وفريقي بترول اسيوط والفيوم والتي اقيمت مباراتهم في ملعب المصانع الحربية

 

وتعاقد الفريق الحربي مع 11 لاعبًا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية: وأبرزهم أحمد جمال مدافع اليرموك الأردنى، ومحمد رجب مهاجم بتروجت، والنيجيرى وليام لاعب المقاولون العرب، ومحمد ماجد أونش لاعب المصرى، وسامبو من وادى دجلة، وغنام محمد من الأهلى وأحمد يحيى من سموحة، وكابونجا من الاتحاد السكندرى، ومحمود البدرى من طلائع الجيش، ومحمد مسعد من المقاصة ومحمود عادل من الفيوم.

 

ومن المقرر أن يفتتح الإنتاج الحربي الموسم الجديد بلقائه بنادى حرس الحدود وذلك بعد اعلنت قرعة إتحاد الكرة عن ذلك .

 

ويذكر أن الفريق الحربي يتبقي له ثلاث مباريات ودية  استعدادا لبدء الموسم الكروى الجديد والذى سينطلق في الاول من اغسطس المقبل

اقرأ أيضا