”دعم مصر” تكشف حقيقة تعثر الأزمات المادية بالائتلاف

الاحد 08 يوليو 2018 | 02:25 مساءً
كتب : سارة محمود

أكد النائب أحمد الدمرداش، عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، أن فكرة الانسحاب من الائتلاف وإنشاء تكتلات سياسية، أو الدخول فى أحزاب، غير مطروحة فى الوقت الراهن، لافتًا إلى أن الائتلاف هو برلمانى أُنشئ من أجل إدارة الأمور داخل مجلس النواب، مثلما يحدث فى أى دولة فى العالم.

 

وأوضح "الدمرداش"، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم" أن غياب الأغلبية من الأحزاب، ساقهم إلى فكرة تكوين ائتلافات، عبر اندماج أكثر من حزب له نفس الفكر والرؤية والأيديولوجية، تحت مسمى واحد من أجل إدارة جلسات مجلس النواب، مؤكدًا أن حزب مستقبل وطن بعد اندماجه مع جمعية من أجل مصر، ما زال موجودا داخل ائتلاف دعم مصر، ولم يتركه.

 

أشار عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، أنه أبى إنشاء أى ائتلاف موازي لائتلاف دعم مصر، مؤكدًا أن "مستقبل وطن" ضمن الائتلاف، وبالتالى فإن الأخير سيظل مسيطرًا على المشهد داخل مجلس النواب فى دور الانعقاد الرابع.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الفترة المقبلة ربما تشهد اندماجات بين الأحزاب، ولكن لن تكون هناك ائتلافات داخل البرلمان موازية لـ"دعم مصر".

 

ونفى الدمرداش مرور الائتلاف بأى تعثرات أو أزمات مالية، بقوله إن الائتلاف مقره فى التجمع الخامس وعلى أعلى مستوى، وله مركز إعلامى، ومكتب سياسى يدير الوضع داخله، ومقرات فى جميع المحافظات، وهو ما ينفى ما تردد بصدد مروره بأزمة مالية، وأنها لو وجدت؛ لظهرت.

اقرأ أيضا