نشرة الفن| تعاقد نوال الزعبي مع روتانا.. و«الهضبة» يفاجئ جمهوره

الجمعة 06 يوليو 2018 | 11:53 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

في إطار حرصها الدائم على تقديم الخدمات الأفضل للجمهور، تقدم شبكة أخبار «بلدنا اليوم»، نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الجمعة.

جاءت في مقدمة تلك الأحداث، تداول عدد كبير من جمهور «الهضبة» عمرو دياب، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة له حيث ظهر باللون شعر أصفر ولحية خفيفة، وتفاجئ الجميع بهذا الشكل الجديد.

بينما أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي عن موعد تشييع جثمان والدتها الأديبة أبتسام أديب، والتي توفيت بعد صراع مع المرض، وجاء ذلك عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك.

 ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، غدًا يوم السبت من مقبرة أبناء اللواء في بسنادا بسوريا.

أما المطربة اللبنانية نوال الزغبي، تعاقدت اليوم مع سالم الهندى مدير شركة «روتانا» ببيروت عقد إنتاج وإدارة أعمال للمرحلة المقبلة، ومن المقرر أن تقوم «نوال» بالعديد من الأعمال خلال الفترة القادمة.

انتهت كمية التذاكر التي أعدتها إدارة دار الأوبرا المصرية بالإسكندرية لحفل النجم خالد سليم، المقرر إقامته هناك يوم 20 يوليو الجاري بمسرح سيد درويش، فمن المقرر أن يشهد الحفل إقبال كبير من جمهور «سليم» في الإسكندرية.