وفاة مصري محروقًا داخل سيارته بالكويت.. (صور)

الخميس 05 يوليو 2018 | 04:30 صباحاً
كتب : آية محمد

عثر على مواطن مصري كان مقيمًا بالكويت محروقًا، داخل سيارته الخاصة في أحد شوارع الكويت، بعدما احترقت كل من زوجته وطفلاه أيضًا أمام عينيه ولم يتمكن من إنقاذهم.

 

ووفقًا لعدة مصادر كويتية وشهود عيان أيضًا تصادف وجودهم وقت وقوع الحادث، فإن المواطن المصري شاهد زوجته وطفليه أمام عينيه في حادث مروري بشع وقع فجأة وأسفر عن احتراق سيارته وهم بداخلها، وقد توفى هو الآخر بعدهما مباشرة، أمس الأربعاء، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة داخل سيارته متأثرًا بحروقه التي أصيب بها خلال الحادث، وذلك حسبما ذكر موقع «أخبار24» الإخباري الكويتي.

 

وتبين من المصادر والصحف الكويتية أن المواطن يدعى (أسامة طه)، وكانت الحروق بالغة الشدة، حيث ملأت جسده ووصلت إلى رئتيه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعد وجته وطفليه بوقت قصير متأثرًا بإصابته.

ونشرت الصحف الكويتية أن المواطن المصري كان في جولة مع أسرته بالسيارة، واصطدمت به سيارة يقودها مواطن كويتي في حالة غير طبيعية، لتحترق سيارة الأسرة المصرية، ويدخل الأب في صراخ هيستيري، وعلى الفور انتقلت الشرطة إلى مكان الحادث للمعاينة وتم القبض على المواطن الكويتي المتسبب في الحادث، والذي يرجح أنه كان في حالة "سكر" أثناء القيادة.