نشرة الفن من «بلدنا اليوم».. ميريام فارس تتعرض لوعكة صحية

الثلاثاء 26 يونية 2018 | 05:39 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الثلاثاء.

 

أبرز تلك الأحداث، جاء فى احتفالية صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي باليوم العالمي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والإتجار غير المشروع بها.

 

وأكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الدراما حققت هذا العام نتائج إيجابية في تناولها لقضية المخدرات بالمقارنة بالعام الماضي، حيث كشف المرصد الإعلامي للصندوق، عن انخفاض نسب مشاهد التدخين من 13% من إجمالي المساحة الزمنية للأعمال الدرامية في رمضان 2017 إلى 6% في رمضان هذا العام، أما مشاهد تعاطي المخدرات، فقد انخفضت نسبتها من 4% إلي 2%، كما خلت 4 مسلسلات تماماً من مشاهد المخدرات.

 

بدورها، أعلنت مجلة أرابيان بيزنس الإماراتية، اختيار رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات حديد المصريين، واللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة 100 شخصية عربية الأكثر انجازاً في عام 2018.

 

كما نشرت نيللي كريم صور لها وهى تستمتع بالإجازة الصيفية في الجونة.

 

الفنان السعودي ناصر القصبي، نفى شائعة وفاته، التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك وتويتر»، مؤكدًا أنه بخير، موجهًا الشكر لكل من سأل عنه.

 

فيما نشر نجم الكوميديا محمد هنيدى، تدوينة عبر حسابه الشخصى على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «عالم هنيدي هتلاقوا فيه خلال الشهرين الجايين مقاطع ومشاهد جميع أعمالي من أول ما دخلت عالم التمثيل وبعد شهرين هنبدأ نعمل محتوى حصري وهنبدأ بمدرسة المرعبين مع ديزني بالعربي».

 

ونشرت ميريام فارس عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام، قائلةً: «لكل أحبائى، كنت موعودة كون معكن فى الحفلة الخيرية المقررة فى كازينو لبنان بـ27 من الشهر الجارى لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبى محمسة ومتشوقة غنى بها الحفل، ولكن أصبت بعارض صحى خارج عن إرادتى أجبرنى ولقيت حالى مجبورة وبطلب من الأطباء إنو علق نشاطاتى الفنية لمدة 6 أسابيع».

 

ومن المقرر أن تبدأ الفنانة منة فضالي تصوير مشاهدها في مسلسل «أفراح إبليس 3» خلال الأيام المقبلة بعد جلسات التحضير التي تقوم بها مع المخرج أحمد خالد أمين من أجل الوقوف على التفاصيل النهائية للعمل.