شاهد عيان يروي تفاصيل جديدة في واقعة «ذبيح حلوان»

الجمعة 22 يونية 2018 | 06:34 مساءً
كتب : حسن سمير -محمود علاء

سرد «اسلام.عادل» 25 سنة, شاهد عيان, تفاصيل جديدة حول مشاجرة كفر العلو, التي أثارت الفزع بين الأهالي، بعد إقدام عاطل علي ذبح جاره، خلال مشاجرة بين عائلتين.

 

وقال شاهد العيان، إن المشكلة قائمة منذ 20 سنة بسبب مشاكل في الصرف الصحي، فحدث شجار بين المجني عليه «إبراهيم سليمي» والمتهم «أحمد مسعد» وقد حدثت خلافات كثيرة بينهم أدت إلي نشوب مشاجرة بين «إبراهيم» حيث قام بإطلاق النيران على المتهم، ومنذ ذلك الوقت تجددت الخلافات.

 

وأضاف في حديثه لـ«بلدنا اليوم» أنه يوم الحادث نشبت مشاجرة بينهما على شئ قد اشتراه الجاني من المجني عليه وعندما رفض استرجاعه اخرج سكينه، وقام بطعن «إبراهيم» المجني عليه في رقبته وقطع له شريانًا من شرايينه.

 

كانت نيابة حلوان برئاسة المستشار أحمد سليم، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بحبس 4 من أقارب المجنى عليه لاتهامهم بإضرام النيران بمنزل المتهم للأخذ بثأرهم.

 

وفي السياق نفسه تسلمت النيابة التحريات التى اثبتت صحة الواقعة، وأصدرت قرارها السابق.

 

تعود التفاصيل عندما تلقى العميد أشرف عبدالعزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، إخطارًا من المستشفى العام يفيد بوصول جثة «إ.س» مصابًا بجرح قطعى فى الرقبة إثر مشاجرة مع الجيران.

 

على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، إلى مكان البلاغ، وتبيَّن من التحريات أن مشاجرة نشبت بين عائلة الضحية وأخرى بسبب خلافات سابقة بينهما، وقام المتهم «ع.ي» بذبحه أمام المارّة، وتم القبض عليه، وحُرّر محضر برقم 1601، وباشرت النيابة التحقيق.

 

وتوجه 4 من أهالى المجنى عليه إلى منزل أسرة المتهم وقاموا بحرقه انتقامًا منه، وتم القبض عليهم، وأُخطرت النيابة للتحقيق التي بدورها أمرت بحجزهم 24 ساعة لحين ورود التحريات ومن ثم قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.