لطيفة لـ”شريهان”: معالم وشك في قلوبنا ووجداننا

السبت 16 يونية 2018 | 05:46 مساءً
كتب : لمياء سيد

نشرت المطربة التونسية "لطيفة" تدوينة على صفحتها الشخصية بموقع تويتر، مبديةً حبها البالغ للفنانة المصرية" شريهان".

 

وقالت لطيفة خلال تدوينتها: "شريهان الأيقونة، أنتِ معالم وشك فى قلوبنا ووجدانا وحياتنا، عطائك الفنى يدرس عبر الأجيال، بحبك يا حبيبة قلبى.

وردت عليها شريهان، من خلال صفحتها الشخصية على موقع "تويتر": "حبيبتي الرائعة الطيبة والغالية في نفسي وقلبي ياابنة تونس الجميلة وشعبها الحبيب الرائع العظيم الشقيق، حتى أعطيك قدرك وحقك إنسانيا وفنيا أحتاج إلى صفحات وبرامج حتى أتكلم وأفصح عن رحلتك في نفسي وفي قلب مصر وجميع مبدعيها بحبك يا لطيفة".

 

كانت لطيفة، طرحت ألبومها الأخير بعنوان "فريش"، بعد غياب استمر 9 سنوات، منذ أخر ألبوم لها بعنوان "أحلى حاجة فيا"، ويعد الألبوم هو الأطول لها من حيث عدد الأغاني، الذي وصل إلى 14 أغنية.

 

وتعد أغنية الألبوم الرئيسية، "فريش" هي تحول ملحوظ في أسلوبها الغنائي، والموسيقي، بالإضافة إلى طريقة تصوير الكليب، الذي جاء أكثر جرءة عما اعتادت عليه لطيفة.

وكذلك الحال بالنسبة إلى باقي الألبوم، الذي جاء مختلفا والأكثر تنوعا في مسيرتها الفنية، حيث شمل الألبوم 4 أغاني شعبية، من بينها أغنية غنتها مع أحمد شيبة، وجاء التلحين للمطرب والملحن المصري عصام كاريكا الذي جعل الأغاني تميل للطابع الشعبي المصري من حيث الموسيقى والأداء الغنائي، كما أنها غنت أغنيتين باللهجة التونسية وهما ”طبعك عنيد"، و "لا يا عبد الله".