عمرو سلامة: «مسلسل طايع علمني وعلم عليا»

الجمعة 15 يونية 2018 | 09:51 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

نشر المخرج عمرو سلامة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تجمعه بعدد كبير من أبطال مسلسل "طايع"، من بينهم الفنان عمرو يوسف بطل المسلسل، والفنان عمرو عبد الجليل "حربي العتيبي"، والفنان أحمد عبد الله محمود "سلطان".

 

وعلق "سلامة" على الصورة، قائلًا "هطبع الصورة ديه وأعلقها، هتفكرني دائمًا أن حياتي قبل طايع مش زي حياتي بعده، مشروع غير حياتي، علمني، وعلم عليا، وعلم وهيعلم مع الناس".

 

مسلسل طايع، من تأليف السيناريست محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، وبطولة عمرو يوسف، وعمرو عبد الجليل، وصبا مبارك، وسهير المرشدي، وأحمد عبد الله محمود، وسلوى محمد علي، ومحمود حافظ، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، وأحمد داش.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي "طايع"، والذي يؤدي دوره الفنان عمرو يوسف، تخرج في كلية الطب، ويحمل آراءه الخاصة حول مفهوم قضية الثأر، وتدور الأحداث معه ويقع في العديد من المشاكل، منها تورطه في قضية تهريب آثار.

 

ويعد مسلسل طايع، هو التجربة الأولى للمخرج عمرو سلامة، في الإخراج التليفزيوني، خاض به سباق المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم 2018.

 

جدير بالذكر أن الفنان عمرو يوسف، قدم رمضان الماضي، مسلسل عشم أبليس، والذي دارت أحداثه حول طبيب تجميل، يدخل في صراع مع عائلته التي تحاول إخفاء عدد من العقود القانونية التي يحاول الوصول إليها، وكان المسلسل من بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربيني، ودلال عبد العزيز.