أول تعليق من ”كهربا“ بعد تتويج الأهلي بالسوبر المصري

الجمعة 25 أكتوبر 2024 | 01:32 صباحاً
كهربا
كهربا
كتب : محمد سعيد

عبر اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم النادي الأهلي، عن سعادته البالغة بعد تتويج فريقه بلقب السوبر المصري على حساب غريمه لتقليدي نادي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على استاد محمد بن زايد في الإمارات، وجاء تتويج الأهلي بعد أجواء تنافسية عالية، حيث تمكن أبناء محمود الخطيب من حسم المباراة لصالحهم والتتويج بالبطولة بعد ماراثون طويل امتد إلى ركلات الترجيح.

أول تعليق من كهربا

وعقب الفوز، كتب "كهربا" عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "الحمد لله"، معبرًا عن فرحته الكبيرة بهذه اللحظة التاريخية، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بين اللاعب والجهاز الفني ونتج عنها استبعاده من المعسكر وعودته إلى القاهرة مع توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب وصلت إلى مليون جنيه.

احتفالات جماهير الأهلي

احتفلت جماهير الأهلي بالفوز المستحق على الزمالك، مؤكدةً أن الفريق يواصل تحقيق النجاحات تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر، معبرين عن سعادتهم بلقب السوبر الخامس عشر، مؤكدين أنه ذو أهمية كبيرة خاصة أنه جاء بعد خسارة لقب قاري كبير أمام نادي الزمالك أيضًا.

نتيجة السوبر المصري

وتوّج الأهلي ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 7-6 بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا