نادين نجيم تبهر الجمهور بإطلالتها الأولى بعد انفصالها ..توب كحلي مثير في "صاحبة السعادة"

الاحد 20 أكتوبر 2024 | 02:12 مساءً
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
كتب : هبة أيمن

خطفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار باحدث اطلالاتها عبر نشرها علي حسابها الرسمي علي الانستجرام، حرصت نادين نجيم علي تشويق جمهورها للحلقة المقبلة من برنامج "صاحبة السعادة".

ظهرت نادين نسيب نجيم بتوب كحلي غامق مثير يكشف منطقة الصدر، مع تنورة جينز متوسطة الطول، واكملت إطلالتها بحذاء أحمر مميز، مع ترك شعرها منسدلا بنعومة على كتفها.

نادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيم

وأوضحت نادين نجيم أن الحلقة تم تصويرها قبل شهر، أي قبل الإعلان عن انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان التي اعلنت هنا يوم 13 من اكتوبر الجاري.

حيث كتبت نادين: "انتظروني مع الرائعة إسعاد يونس في حلقة مليئة بالإيجابية والفرح يوم الاثنين في تمام الساعة 11 مساءً، ملاحظة صغيرة أن الحلقة اتصورت من شهر".

ويعتبر هذا الظهور هو الظهور الأول بعد إعلان انفصالها عن خطيبها عقب أكثر من عام ونصف من الخطوبة.

نادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيم

من ناحية أخرى، أكدت نادين نسيب نجيم أنها لم تعد مرتبطة، حيث نشرت على حسابها في Instagram: "أعلن بسعادة أنني متزوجة رسميا، لا غير مرتبطة، أنا في نعمة"

عرضت نادين نسيب نجيم الصعوبات التي تواجهها بعد الطلاق، خصوصا فيما يتعلق بأبنائها،وأوضحت في برنامج "عندي سؤال" على قناة المشهد:"لا يمكنني السفر مع أولادي وضع والدهم منع سفر لهم بالتأكيد أنا لن أخطفهم فأنا حياتي كلها في لبنان، لكنه منع سفرهم معي لأن هناك شخص في حياتي، إذا تركته سأحصل على ما أريد".

واضافت: "أحزن على أولادي لأن أصدقاءهم يسافرون إلى كل مكان إلا هم، ولم أفكر في استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن مشاكلي الخاصة".