موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في إنتركونتيننتال.. والقنوات الناقلة

الاحد 13 أكتوبر 2024 | 07:57 مساءً
الاهلي
الاهلي
كتب : حازم الخطيب

يبحث عشاق ومحبي الكرة المصرية خاصة جماهير النادي الأهلي عن القنوات المفتوحة التي ستنقل لقاء الأهلي والعين الإماراتي بشكل مجاني في بطولة كأس إنتركونتيننتال.

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز على فريق العين الإماراتي المُدجج بالنجوم واللاعبين المحترفين؛ للمضي قدما للأدوار المقبلة في بطولة كأس إنتركونتيننتال في نسختها الأولى. 

 ومن المقرر أن تضم هذه البطولة أبطال دوري أندية القمة للاتحادات القارية الستة التابعة للفيفا، وهي دوري أبطال آسيا ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال الكونكاكاف وكأس ليبرتادوريس ودوري أبطال أوقيانوسيا ودوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي 

يلتقي النادي الأهلي  المصري نظيره نادي العين الإماراتي في الجولة الثانية من كأس إنتركونتيننتال علي استاد القاهره في الثامنة من مساء الثلاثاء الموافق  29 من الشهر الجاري.

التذاكر والجمهور 

أعلن النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب ,في وقت سابق عن حصول النادي علي موافقة الجهات الأمنيه بحضور 52 الف مشجع لمساندة وتشجيع النادي الأهلي , ويتم حجز التذاكر مباشرةً من من خلال موقع تذكرتي , وجاءت أسعار التذاكر كالتالي 

الدرجة الثالثة: ‎100 جنيه.

الدرجة الثانية: 250 جنيها.

الدرجة الأولى: 500 جنيه.

المقصورة الأمامية: ‎1500 جنيه

القنوات الناقله لمبارة الاهلي والعين 

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس عن حصولها علي إمتيازات بث وتغطية مبارة الأهلي والعين وذلك بالأضافه الي قناة MBC MASR  , وقناة أبو ظبي المفتوحة. 

وفي سياق آخر , يستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي ,لخوض السوبر المصري في أبوظبي في الفترة من 20 حتى 24 من الشهر ذاته بمشاركة أندية الزمالك والأهلي وسيراميكا وبيراميدز.

 ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره  سيراميكا , في نصف نهائي السوبر والمقرر لها الأحد المقبل علي ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبي.