احتفالًا بعيد ميلادها.. شيرين عبد الوهاب تعود بحفل غنائي مميز في دبي

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 04:03 مساءً
شرين عبدالوهاب
شرين عبدالوهاب
كتب : هبة أيمن

اليوم، في يوم الثامن من أكتوبر، نحتفل بعيد ميلاد النجمة شيرين عبدالوهاب الـ44، تظل شيرين حبيبة قلوب جمهورها بأعمالها الغنائية التي تلامس القلوب وتبهر العقول.

جمهور شيرين عبدالوهاب يحتفلوا بعيد ميلادها

شرين عبدالوهابشرين عبدالوهاب

جمهور شيرين عبدالوهاب احتفلوا بعيد ميلادها عبر حساباتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث نشروا صورها ومقاطع من أغانيها، وعبّروا عن محبتهم قائلين: "كل عام وأنتي طيبة ومبدعة، نحبب في فنك وإبداعك"، "نحن لسنا مجرد معجبين، بل عائلتك التانية، نحبك من كل قلوبنا"، "عيد ميلاد سعيد يا ملكة المشاعر والقلوب، نحن هنا لنكون سندًا لكِ ونحميكِ"، وتعد هذه الكلمات مجرد جزء بسيط من الحب والتقدير الذي يحمله جمهورها نحوها.

حفل شرين عبدالوهاب في دبي

شرين عبدالوهابشرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب تستعد للعودة بقوة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي مميز في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي من المقرر أن يُقام في 13 ديسمبر 2024.

أعلنت الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام قائلة: ستكون تذاكر حفل النجمة شيرين عبد الوهاب على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي متاحة للبيع يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثالثة مساءً.

مسيرة شرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب بدأت مسيرتها الفنية منذ صغرها حيث تعلمت من المايسترو سليم سحاب بناءً على توجيه أحد مدرسيها الذي أقنع والدها بأهمية تطوير موهبتها الفنية من خلال الذهاب إلى دار الأوبرا للتدريب مع سليم سحاب، وهو ما تحقق فعلًا.

في عام 2000، ظهرت بأغنية دويتو مع المطرب محمد محيى بعنوان "بحبك"، ولكن كانت النطقة الحقيقية لها مع المنتج نصر محروس، الذي قرر إنتاج ألبوم غنائي مشترك بينها وبين تامر حسني بعنوان "فري ميكس3"، والذي حقق نجاحا كبيرا.

نجاحها مع نصر محروس لم يتوقف عند ذلك، حيث قدما معًا محطات هامة في حياة شيرين عبد الوهاب مثل أغنية "آه يا ليل" التي حققت نجاحا كبيرا عند صدورها، بالإضافة إلى ألبوم "جرح تاني" عام 2003.

في نفس الفترة، دخلت في مجال السينما من خلال مشاركتها في فيلم "ميدو مشاكل" إلى جانب الفنان أحمد حلمي، حيث حقق الفيلم نجاحا كبيرا على الرغم من أنها كانت أول تجربة لها في السينما.

أيضا، شاركت شيرين عبدالوهاب في عالم الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "طريقي" الذي حصل على جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي، وحقق نجاحا عربيا كبيرًا عندما برزت فيه بمواهبها وقدراتها التمثيلية.

بعد مسلسل "طريقي"، في عام 2016، فاجأت شيرين عبد الوهاب الجميع بقرار اعتزالها، لكنها عادت بعد 3 أيام فقط عن القرار بعد أن أثارت الضجة بسببه في الوسط الفني ولدى جمهورها.

شرين عبدالوهابشرين عبدالوهاب

شاركت أيضًا في لجان تحكيم ثلاثة مواسم من برنامج "ذا فويس-أحلى صوت"، بالإضافة إلى تقديم برنامج غنائي متنوع باسم "شيري ستوديو".

شرين عبدالوهاب قبل وبعد ارتباطها بحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب عانت من أزمة شديدة خلال فترة زواجها وانفصالها عن الفنان حسام حبيب.

شرين عبدالوهابشرين عبدالوهاب

اقرأ أيضا