إيمان العاصي : اتطلقت وانا حامل .. وكنت أم وأب لابنتي

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 12:12 مساءً
ايمان العاصي في برنامج صاحبة السعادة
ايمان العاصي في برنامج صاحبة السعادة
كتب : هبة أيمن

استعادت النجمة إيمان العاصي ذكريات تعاونها في فيلم "مسجون ترانزيت" الذي عرض في عام 2008، وتحدثت عن خلاف حدث بين أحمد عز ونور الشريف في ذلك الوقت.

وكشفت إيمان العاصي عن التفاصيل خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس على قناة dmc، قائلة: نور الشريف وأحمد عز اتخانقوا في فيلم "مسجون ترانزيت" والخناق كان على ترتيب الأسامي في التتر، أحمد عز مصمم أن اسم أستاذ نور الشريف يتكتب الأول، وأستاذ نور الشريف رفض.

وأضافت: أخدوا وقت كبير لأن أحمد عز فضل يقول أنا مقدرش أحط اسمي قبله، وأستاذ نور يقول أنت دلوقتي نجم السينما ونجم الشباك أنا شبعت، أنا نجم دراما دا وقتك أنت مش وقتي أنا.

ايمان العاصي  وابنتها في برنامج صاحبة السعادةايمان العاصي وابنتها في برنامج صاحبة السعادة

وفي سياق آخر، عبرت إيمان العاصي عن عمق ارتباطها بابنتها ريتاج، حيث سردت: أنا مبعرفش أنام من غير ريتاج، من يوم ما اتولدت وهي بتنام جنبي، ودخلت المدرسة وعندها أوضتها مقفولة، لكن في تعلق مرضي بيني وبينها، هي دلوقتي عايزة تنام في أوضتها لكن أنا مش عارفة أعمل الخطوة دي.

وأكدت إيمان العاصي جهودها الدائمة لتكون الأب والأم في حياة ابنتها، حيث قالت: أنا اتطلقت وأنا حامل، ومفيش حاجة في الدنيا تعوض غياب الأب، وبحاول على قد ما أقدر أعمل الدورين، لكن نموذج الأب عند البنت مهم جدا وخصوصا في سن من 13 لـ 17 سنة، وأهم بكتير من نموذج الأم وبيديها ثقة في نفسها، ومش هقول إني ناجحة في ده لأنه دور لا يعوضه إلا وجود الأب.

يعرض للفنانة أيمان العاصي الفترة الحالية مسلسل "برغم القانون" علي قناة ON ومنصة Watch it، ويضم فريق عمل متميز يشمل هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، وعدد كبير من النجوم، بالإضافة إلى تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة المتحدة وفنون مصر.

اقرأ أيضا