بسبب خلافات مالية..طالب يُنهي حياة صديقه بطعنة قاتلة في القاهرة

السبت 05 أكتوبر 2024 | 05:09 مساءً
سكين
سكين
كتب : ياسر على

تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم بقتل طالب أثناء خروجه من المدرسة بسبب خلافات مالية فيما بينهما أدى إلى طعنه بمطواه وإصابته بجرح غائر  اودى بحياته ولفظ أنفاسة الأخيرة متاثرًا بجراحه .

وقد كشفت التحريات الأولية بان المتهم طالب بنفس السنة الدراسية وان سبب الحادث مشاداه كلامية بسبب خلافات مالية وعلى اثرها قام المتهم بطعن الطالب بسلاح ابيض "مطواه " واصابته بحرج نافذ فى البطن  

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبال طالب - مقيم بدائرة القسم مصاب بجرح طعني، وتوفى فور وصوله الى المستشتفى وعلى الفور انتقلت قوة من دائرة القسم الى مكان الواقعة لكشف ملابسات الحادث .

وبالفحص تبين  بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وآخر طالب- مقيم دائرة القسم إثر خلافات مالية فيما بينهما تعدى خلالها الأخير على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة " كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه، وبحوزته الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا