رفع أولي جلسات محاكمة إمام عاشور لتعدية على فرد أمن المول بالشيخ زايد

السبت 05 أكتوبر 2024 | 02:47 مساءً
امام عاشور
امام عاشور
كتب : ياسر على

أمرت محكمة جنح الشيخ زايد، رفع أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور، المتهم بالاعتداء على فرد أمن، داخل مول تجاري في الشيخ زايد بينما تغيب اللاعب إمام عاشور عن حضور الجلسة، 

وقدم دفاع المجنى علية مذكرة تضم الدفوع  ضد اللاعب، وتحدث خلال المرافعة عن تعمد لاعب منتخب مصر  عن تعديه على فرد الأمن، واستعان خلال المرافعة، بواقعة اعتداء اللاعب على أحد الأشخاص، خلال حفل زفاف بسبب زوجته.

كما تقدم دفاع الاعب إمام عاشور بدفوعه، وطلب تعويض 40 ألف جنيه، وتقديم بلاغ كاذب ضد فرد الأمن المجني عليه، ونسخ الفيديوهات المقدمة من المجني عليه، للاطلاع عليها.

وقد قررت النيابة العامة اخلاء سبيل ، إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنية فى واقعة التعدى على فرد الأمن بمول تجارى بالضرب، ووجهت النيابة لـ«عاشور»، اتهاما بالتعدى على فرد الأمن وإحداث إصابته، فرد على الاتهام، قائلا: إن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

وأضاف "عاشور "في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء تواجدها في السينما، فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر.

وأفاد عاشور " أنه شد التليفون المحمول الذى كان بحوزة فرد الأمن المجنى عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، لرغبته فى رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.

وعقب الانتهاء من سماع أقواله وجهت النيابة للاعب امام عاشور تهمتي التعدي بالضرب على فرد الأمن وسبه

اقرأ أيضا