رسالة من أكرم والقبض على ياسر.. أحداث الحلقة 15 من «برغم القانون»

الخميس 03 أكتوبر 2024 | 06:36 مساءً
برغم القانون
برغم القانون
كتب : محمد أحمد أبو زيد

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "برغم القانون" أحداثًا مشوقة، حيث بدأت بمغامرة محمود شرشر (محمد محمود عبد العزيز) الذي اشترى مصنع عصائر بقيمة 10 ملايين جنيه، بعد إلحاح سوسن (جورى بكر). 

وفي تطور رومانسي، يعرض محمود الزواج على سوسن. 

من ناحية أخرى، تبلغ ليلى (إيمان العاصي) الشرطة عن زوج أختها، ياسر (وليد فواز)، وتصحبهم إلى منزل والده، حيث يتم القبض عليه وحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وفي جانب آخر، يفتح إياد، زميل ليلى، مكتب محاماة وتقوم هي بإدارته، بينما يلتقي وليد (هانى عادل) بمحمود شرشر ليخبره بكل التفاصيل حول أكرم والاسم الذي عاش به في بورسعيد. تتجه ليلى إلى وليد، الذي يصطحبها إلى المكان الذي يحتجز فيه أبناؤها، ويخبرها عن صراعاته السابقة مع أكرم على إدارة الشركة، والتي أسفرت عن فقدانه إحدى عينيه. 

وعند وصولهم إلى المنزل، يجدون أنه خالٍ، لكن أكرم يترك رسالة لليلى تُفيد بأنها لن ترى أبناءها مجددًا.

مواعيد عرض مسلسل "برغم القانون"

يُعرض مسلسل "برغم القانون" من الأحد إلى الخميس على قناة ON في الساعة 7:30 مساءً، مع إعادة في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، كما يُعرض على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً وإعادة في الساعة 6 صباحًا و5 مساءً. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة العمل على منصة Watch it الرقمية قبل عرضه على قناة ON بـ 24 ساعة.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

المسلسل يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، أبرزهم  هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام.