اليوم.. وائل الفشني يُحيي حفلًا غنائيًا مميزًا في ساقية الصاوي

الخميس 03 أكتوبر 2024 | 04:59 مساءً
كتب : هبة أيمن

يستعد الفنان وائل الفشني, لإحياء حفل غنائي مميز في ساقية الصاوي اليوم الخميس، حيث سيُقدّم مجموعة من أغانيه المميزة التي حازت على شهرة واسعة، بالإضافة إلى عدد كبير من القصائد.

ومن بين الأعمال التي سيقدمها: "أكاد من فرط الجمال"، "أدعوك في وحدتي"، "صلوا على حضرته"، "صلينا على مين"، "الحشاشين"، "سافر حبيبي"، "وكنت فين يا وعد"، "بيت الرفاعي"، "مالي سواك"، "حلم يوم بالنبي"، وغيرها.

ويذكر أن وائل الفشني قد شارك في احتفالية نقابة الصحفيين بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت عنوان "الليلة المحمدية"، حيث قدم مجموعة من القصائد النبوية والابتهالات والأناشيد الدينية تكريمًا لرسول الله - صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى استعراض عدد من أغانيه الشهيرة مثل "عيني لغير جمالكم" و "قمرًا".

وفي سياق متصل، عبّر وائل الفشني عن سعادته بتفاعل الجمهور مع تتريال مسلسلي "الحشاشين" و"بيت الرفاعي" اللذين قدّمهما خلال شهر رمضان الماضي، مؤكدًا: "لقد كانت تلك هدية رائعة من الله أن أكون جزءًا من هذا النجاح الضخم للمسلسلين، ولم أكن أتوقع ردود الفعل الإيجابية الكبيرة التي حظيت بها تتريالحشاشين وبيت الرفاعي، إنه فعلاً منحٌ من الله".