إيهاب عبد الواحد: أغنية "أنا بابا" لبوسي ومسلم كانت لمسلسل "إمبراطورية ميم"

الاربعاء 02 أكتوبر 2024 | 06:36 مساءً
الملحن إيهاب عبدالواحد
الملحن إيهاب عبدالواحد
كتب : أمل مجدى

أعلن الملحن إيهاب عبد الواحد عن حقيقة قصة أغنية "أنا بابا" الرسمية لفيلم "إكس مراتي" بطولة الفنانة أمينة خليل وهشام ماجد، والتي غنتها الفنانة بوسي ومطرب المهرجانات الشعبية مسلم.

وقال إيهاب خلال لقائه مع برنامج "It's Show Time" على شاشة قناة الحياة: "كان نفسي أضع مسلم وبوسي معًا في الأغنية، وكنت أرى أنه سيخرج بشيء مختلف، وأول ما سمعت بوسي الأغنية وافقت وقالت: طبعًا".

وتابع عبد الواحد: "اقترحت عليهم أن نقول مرة كلمة أنا بابا ومرة أخرى أنا ماما، لأن الشاعر مصطفى حدوتة كان قد كتبها أنا بابا في البداية، لأن الأغنية لم تكن لفيلم إكس مراتي".

وأشار إلى أن الأغنية كانت لمسلسل "إمبراطورية ميم"، حيث كان الفنان خالد النبوي يجسد شخصية الأب، وكانت الأغنية بعنوان "أنا بابا"، لكن المخرج محمد سلامة والمنتج تامر مرتضى كان لديهم وجهة نظر أن هذه ليست لغة المسلسل، وأخبرا أنهما لا يشعران أنها تتناسب مع أجواء العمل، ومن ثم تم إعداد أغنية "إمبراطورية ميم" للفنان مدحت صالح.

ونوه أن الأغنية ظلت معهم حتى شاهد الفيلم "إكس مراتي" مع الفنان هشام ماجد وتايسون والمنتج سوكا، فقلت: "أغنية 'أنا بابا' ستناسب هنا"، لأنني رأيتها تعبر عن لغة الفيلم. أحببت أن تكون الأغنية تعكس العلاقة كما في أغنية "يا سلام على حبي وحبك"، والحمد لله، استطعت عمل هذا الميكس ونجحت وكسرت الدنيا، الحمد لله.