«الأحرار الاشتراكيين» يناقش خطط العمل واستعدادات المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة

الخميس 26 سبتمبر 2024 | 07:52 مساءً
طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين
طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين
كتب : وفاء الهواري

عقدت الأمانة العامة لحزب الأحرار الاشتراكيين، برئاسة الكاتب الصحفي طارق درويش، اجتماعها الدوري بمقر الحزب في القاهرة، بحضور أعضاء الأمانة العامة ورؤساء الأمانات الحزبية في المحافظات والوحدات التابعة لها، إلى جانب عدد من القيادات الحزبية والشخصيات العامة.

وأوضح طارق درويش، رئيس الحزب، أن الاجتماع يُعقد بشكل دوري لبحث التحديات والمعوقات التي تواجه العمل الحزبي في مختلف الأمانات والوحدات الحزبية بالمحافظات، بهدف تعزيز الأداء الحزبي وتطوير آليات العمل في القرى والمدن والمراكز على مستوى الجمهورية.

وأشار درويش إلى أن الاجتماع ناقش عددًا من الأمور الداخلية في الحزب، وأصدر قرارات هامة تخص الأمانة العامة والأمانات الفرعية في الأقاليم والمحافظات، مؤكدًا أن الحزب يستعد للمشاركة بقوة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، من خلال الدفع بأفضل الكوادر الحزبية القادرة على تقديم خدمات حقيقية للمجتمع والمساهمة في الحياة السياسية.

وأضاف أن الحزب يمتلك نخبة من الكوادر السياسية المؤهلة للمشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة، مؤكدًا جاهزية هذه الكوادر لتقديم رؤى وحلول فعّالة تخدم الشارع المصري.

من جانبه، دعا درويش جميع أعضاء الحزب إلى التركيز على خدمة الجماهير، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة وارتفاع أسعار السلع الغذائية، بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية حتى تستقر الأوضاع في المنطقة.

وأشارت الكاتبة الصحفية والإعلامية هيام عبد العزيز، أمين لجنة الإعلام بالحزب، إلى أن الاجتماع شهد حضورًا مكثفًا واهتمامًا متزايدًا من قبل أعضاء الحزب في مختلف الأمانات، مشيدةً بكلمة رئيس الحزب التي تناولت العديد من المحاور المتعلقة بالشأن الداخلي للحزب، مؤكدةً أن الاجتماع ناقش ملفات وقضايا تهم المواطن المصري والعربي، وطرح حلول عملية للمساهمة في استقرار المجتمع.

اقرأ أيضا