إيمان العاصي تحاول إنهاء حياتها في الحلقة العاشرة من مسلسل «برغم القانون»

الخميس 26 سبتمبر 2024 | 07:03 مساءً
كتب : محمد أحمد أبو زيد

طرحت منصة "Watch It" الحلقة العاشرة من مسلسل "برغم القانون" بطولة الفنانة إيمان العاصي، حيث شهدت الحلقة تطورات مثيرة وأحداثًا مشوقة.

أبرز أحداث الحلقة 10 من «برغم القانون»

تبدأ الحلقة بلقاء بين محمود شرشر (محمد محمود عبدالعزيز) وليلى (إيمان العاصي)، حيث يكشف لها عن الماضي المظلم لزوجها أكرم (محمد القس). يروي لها كيف هرب أكرم من القاهرة إلى بورسعيد قبل 10 سنوات بعد تورطه في التسبب بعاهة مستديمة لشقيق زوجته وليد (هاني عادل)، والذي طلب القبض عليه. وأوضح أن أكرم كان متزوجًا من امرأة أخرى تدعى بريهان (فرح يوسف) وله منها ثلاثة أبناء، كما أنه انتحل هوية رجل يدعى أحمد ليتجنب ملاحقة الشرطة.

في تطور مؤثر، تعود ليلى إلى منزلها وتوجه مسدسًا نحو رأسها، حيث تشهد ابنتها المشهد وتصرخ. يصل ياسر (وليد فواز)، زوج شقيقة ليلى، ويحاول انتزاع المسدس منها، لكن تخرج طلقة بالخطأ، مما يصيب الجميع بالفزع. رغم أن الطفلة لم تصب، إلا أنها سقطت من الصدمة.

على الجانب الآخر، يحاول أكرم التواصل مع محمود شرشر ويعرض عليه مبلغ 2 مليون جنيه كتعويض عن الأضرار التي تسبب فيها وحرق محل العصائر الخاص به، لكن محمود يرفض مسامحته. في الوقت نفسه، يخطط وليد للبحث عن الأوراق التي تدين أكرم لاستغلالها ضده، ويعتقد أن محمود شرشر يخفي أسرارًا تتعلق بالقضية.

وفي مشهد آخر، يكذب أكرم على زوجته بريهان حول سبب سفره إلى بورسعيد، مدعيًا أنه كان يجلب لها سيارة جديدة، بينما كان في الحقيقة يطمئن على والد ليلى في المستشفى. من جانبها، تخبر بريهان أكرم بأنها قابلت محمود شرشر لكنه ادعى أنه تناول العشاء مع أكرم فقط. الحلقة تكشف أيضًا أن والد ياسر كان على علاقة متوترة مع والدته قبل وفاتها، وأنه ورث عنها صفة البخل.

تنتهي الحلقة باختطاف أكرم للشاب الذي تسبب في إصابة ابنه، حيث يقوم بضربه بعنف بعد احتجازه. كما تظهر ليلى وهي تلتقي بمحمود شرشر، وفي أثناء رحلتهم تتبعهم سيارة غامضة.

تفاصيل مسلسل «برغم القانون»

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، من بينهم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام. العمل يتكون من 30 حلقة ويعرض على منصة "Watch It".