رئيس جامعة المنوفية يعلن حصول معهد الكبد على الاعتماد المؤسسي

الخميس 26 سبتمبر 2024 | 11:38 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أعلن الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية عن حصول معهد الكبد القومي بالجامعة على الإعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد .

وأشار الدكتور أحمد القاصد إلي أن الإعتماد المؤسسي يعد مؤشرًا هامًا للتميز والتحصيل الأكاديمى في المؤسسات التعليمية، حيث يتطلب من الكلية تحقيق معايير الجودة المطلوبة التي تتطلب العمل الجماعي الجاد ؛ من قبل أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب واصرارههم علي التميز الأكاديمى،

وأكد القاصد علي أنه إطار مواصلة كليات الجامعة إنجازاتها الأكاديمية، والتعليمية، والبحثية. نجحت العديد من كليات ومعاهد الجامعة في تحقيق الإعتماد المؤسسي ،، كماحصلت العديد من الكليات في الحصول على تجديد الاعتماد ، ،مطالبًا بالاستمرار على نفس النهج والتميز فيما هو قادم.

كما أشار رئيس الجامعة علي أن معهد الكبد القومي بالجامعة من الصروح الطبية المتميزة في مصر والشرق الأوسط و يضم أجهزة طبية حديثة وكوادر طبية متميزة ويقدم خدماته لأهالي المحافظة والمحافظات الأخرى والدول العربية.

ووجه رئيس الجامعة التهنئة لأسرة معهد الكبد القومي على الجهد الكبير المبذول؛ للنهوض ، والإرتقاء به مما أهله للحصول على الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، ، مثمنًا جهود مركز ضمان الجودة بالجامعة؛ لتقديمه الدعم الفني للكليات والمعاهد ، لتأهيلهم للاعتماد.

اقرأ أيضا