الجمعيات التعاونية الطلابية ترفع حالة الطوارئ مع بدء العام الدراس

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 03:09 مساءً
مجدى جورج
مجدى جورج
كتب : محمد جعفر

رفعت الجمعيات التعاونية الطلابية حالة الطوارئ مع بدء العام الدراسي الجديد واستعدت لتقديم خدماتها المتنوعة إلى الطلاب في مختلف المراحل الدراسية بداية من مرحلة الحضانة حتى المرحلة الثانوية سواء بالمدارس الحكومية أو الخاصة.

فقد كشف مجدي جورج – مدير عام التخطيط والإحصاء والنشاط الاقتصادي بالاتحاد التعاوني الاستهلاكي أن الجمعيات التعاونية الطلابية في مختلف مدارس الجمهورية بدأت الاستعداد للعام الدراسي الجديد بتوفير كل ما يحتاجه طلاب المدرسة مشيرا إلى أن الجمعيات التعاونية الطلابية على مستوى الجمهورية تحقق أرباحا سنوية متميزة إلى جانب دورها الخدمي الذي تقدمه لصالح الطلاب.

وأوضح مدير عام النشاط الاقتصادي بالاتحاد الاستهلاكي أن عدد الجمعيات التعاونية الطلابية بمختلف مدارس الجمهورية يبلغ أكثر من 11 ألف جمعية تعاونية طلابية تنتشر في غالبية مدارس الجمهورية سواء المدارس الحكومية أو الخاصة مشيرا إلى أن الاتحاد الاستهلاكي المركزي يتولى مسئولية التوجيه والإشراف لتلك الجمعيات كما يقوم الاتحاد أيضا بمراجعة ميزانياتها سنويا لافتا إلى حجم التطور الكبير الذي تشهده تعاونيات الطلابية .

ولفت جورج إلى الجهود الكبيرة التي يقوم بها الاتحاد التعاوني الاستهلاكي برئاسة د. أحمد عبد الظاهر – رئيس الاتحاد لخدمة الحركة التعاونية الاستهلاكية بقطاعاتها المختلفة. 

اقرأ أيضا