اجتماع تنظيمي لحزب المصريين بالبحر الأحمر لبحث المستجدات السياسية

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 | 07:17 مساءً
حزب المصريين
حزب المصريين
كتب : وفاء الهواري

عقد حزب "المصريين" برئاسة هاني عبد السميع، أمين محافظة البحر الأحمر، اجتماعًا هامًا اليوم الثلاثاء للهيكل التنظيمي للحزب، حيث تم مناقشة المستجدات السياسية المتوقعة في الفترة المقبلة وتقييم الإنجازات التي تم تحقيقها مؤخرًا. يأتي هذا الاجتماع في إطار حرص الحزب على تعزيز التواصل بين أعضائه ومتابعة الأوضاع السياسية المحلية والدولية وتأثيراتها على مصر، فضلاً عن تقييم الأنشطة والفعاليات السابقة التي قام بها الحزب.

بدأ الاجتماع بعرض الأوضاع السياسية الراهنة، حيث ناقش قيادات الحزب القضايا المحلية والدولية الأكثر تأثيرًا على الرأي العام في مصر. كما تمت الإشارة إلى التطورات الأخيرة في المنطقة وأثرها المحتمل على الوضع الداخلي، مع التأكيد على أهمية استغلال هذه المستجدات بشكل إيجابي لدعم الاستقرار والتنمية في البلاد، مشددين على الدور الهام الذي يمكن أن يلعبه الحزب في توعية المواطنين وتقديم الحلول الملائمة.

وفي جزء آخر من الاجتماع، استعرض أعضاء الهيكل التنظيمي الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها مؤخرًا. وأبرز هاني عبد السميع نجاح عدد من المبادرات التي أطلقها الحزب في البحر الأحمر، مثل حملات التوعية وندوات التثقيف والمبادرات الخدمية، والتي تهدف إلى خدمة المجتمع المحلي وتعزيز التواصل بين المواطنين والحزب.

كما تم تسليط الضوء على الفعاليات التي نظمتها مختلف أمانات الحزب في المحافظة، بما في ذلك الحملات الصحية وحملات التوعية حول التنمر، فضلاً عن الجولات الخيرية التي قام بها الحزب خلال المناسبات الاجتماعية والدينية.

وانتهى الاجتماع بمناقشة الخطط المستقبلية للحزب، حيث أكد الحضور على أهمية الاستمرار في العمل بنفس الوتيرة لتحقيق المزيد من النجاحات. وركز "عبد السميع" على ضرورة وضع خطط واستراتيجيات ملائمة لمواجهة التحديات المقبلة.

اقرأ أيضا