النصر السعودي في مفاوضات متقدمة مع مدرب ميلان ستيفانو بيولي

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 | 01:52 مساءً
ستيفانو بيولى يقترب من النصر
ستيفانو بيولى يقترب من النصر
كتب : محمد محمود

أفادت صحف إيطالية بقرب وصول المدرب ستيفانو بيولي إلى نادي النصر السعودي، لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

جاء ذلك بعد ما أفادت تقارير وجود أزمة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدربه الحالي لويس كاسترو ما تسبب في قرار الإدارة بإنهاء التعاقد مع المدرب.

 ويعاني فريق النصر السعودي من سوء النتائج،  وكان آخرها التعادل الإيجابي 1-1 مع الشرطة العراقي ضمن مباريات دوري الأبطال أسيا.

وكتب الصحفي الإيطالي ماتيو موريتو عبر حسابه على منصة إكس للتغريدات القصيرة: ستيفانو بيولي في مفاوضات متقدمة مع النصر، الأطراف تعمل على التوصل إلى اتفاق نهائى. 

يذكر أن المدرب الإيطالي بيولي كان على وشك تدريب نادي اتحاد جدة السعودي ولكن لم تنجح المفاوضات، لتتغير وجهته إلى النصر لخلافة لويس كاسترو.

وكشف البرتغالي لويس كاسترو عن سبب الخلاف الذي حدث بينه وبين النجم البرتغالي "حدث نقاش كبير"، (وكِدنا أن نتشابك بالأيدي).

ويحتل نادي النصر المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، بعد مرور 3 جولات، ويتصدر الدوري السعودي نادي الاتحاد برصيد 9 نقاط ونادي الهلال برصيد 9 نقاط ونادي الاتفاق برصيد 9 نقاط بعد مرور 3 جولات.