بعد قليل.. نظر دعوى المذيع خالد عليش ضد طليقته

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 | 11:50 صباحاً
خالد عليش
خالد عليش
كتب : محمود الطحاوي

تعقد محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر، جلسة نظر الدعوى المقامة من المذيع خالد عليش، المقامة ضد طليقته وذلك بسبب عدم تمكنه من رؤية ابنته وقيامها بالسب والقذف.

نظر دعوى المذيع خالد عليش ضد طليقته

وكانت محكمة الهرم الجزئية قضت في وقت سابق، بإلزام طليقة الإعلامى خالد عليش بدفع تعويض مادي ومعنوى مقداره 50 ألف جنيه، لصالحه، لعدم تنفيذها حكم تنفيذ الرؤية الصادر لصالحه لرؤية ابنته الصغيرة.

دعوى خالد عليش ضد طليقته

وقال خالد عليش، في تفاصيل تعرضه للابتزاز من قبل طليقته، حيث أشار إلى أنها تطالبه بسداد العديد من الأموال والنفقة على ابنته بشكل مبالغ فيه ـ حسب قوله، مؤكدا أنه يلتزم بسداد كافة مستحقات ابنته، غير أنه فوجئ بابتزاز طليقته الدائم له.

وتابع عليش، في منشور له عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: حسبي الله ونعم الوكيل، من 1-9-2020 وقت الانفصال بيني وبين أم طفلتي وأنا ملزم بكل النفقات والأجور المتفق عليها، ومصاريف الدراسة واللبس المتفق عليه وقت الانفصال مع الاختلاف في بعض الزيادات، ومنها المبالغة في التمارين الرياضية، بتمرن البنت 7 رياضات مختلفة (دي مش مبالغة ده رقم حقيقي)، وبالرغم من أني مش بعرف أشوف بنتي بالشكل المتفق عليه، بس مستحيل أتأخر في التزاماتي، وابعت بالتحويلات البنكية، وبالمناسبة مبالغ كبيرة أنا وافقت عليها وما اعترضتش عشان محدش يقول بتاخد ملاليم.