تعادل مثير يحسم ديربي الخليج.. العين والسد يتقاسمان نقاط المباراة الافتتاحية في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 | 01:24 صباحاً
العين الإماراتي
العين الإماراتي
كتب : علام عشري

شهد ملعب هزاع بن زايد مباراة قوية ومثيرة جمعت عملاقي الكرة الخليجية، العين الإماراتي والسد القطري، في افتتاح مشوارهما بدوري أبطال آسيا للموسم الحالي، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة في بداية مشوارهما.

سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، رغم محاولات الفريقين للتسجيل. شهد الشوط الثاني أحداثاً مثيرة، حيث تمكن أكرم عفيف من تسجيل هدف التقدم للسد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع. إلا أن الفرحة لم تدم طويلاً لأبناء العاصمة القطرية، حيث تمكن ماتياس بالاسيوس من إدراك التعادل للعين في الدقيقة 80، ليحصل كل فريق على نقطة ثمينة.

تشكيلات الفريقين:

دفع مدرب العين، هيرنان كريسبو، بتشكيلة قوية ضمت نخبة من اللاعبين، أبرزهم سفيان رحيمي وماتياس بالاسيوس. في المقابل، اعتمد مدرب السد على تشكيلة متوازنة تضم عناصر خبرة وشباب.

تعزيزات سوق الانتقالات:

شهد سوق الانتقالات الصيفي الماضي تعاقد كلا الفريقين مع لاعبين جدد، سعياً لتعزيز صفوفهما. فقد ضم العين مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل فيليبي سالوموني وماتياس سيجوفيا، في حين تعاقد السد مع لاعبين مميزين مثل محمد كامارا ويوسف عطال.

تحليل المباراة:

كانت المباراة مثيرة وممتعة، وشهدت تنافساً كبيراً بين الفريقين. أظهر اللاعبون مستوى فنياً عالياً، وحاولوا تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز.

انتهت المباراة بتعادل مثير، مما يفتح الباب على مصراعيه للمنافسة الشديدة في المجموعات. يتوقع أن تشهد مباريات دوري أبطال آسيا المزيد من الإثارة والتشويق.