نسب إقبال ضعيفة ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية

الاثنين 16 سبتمبر 2024 | 11:34 صباحاً
 شواطئ الإسكندرية
شواطئ الإسكندرية
كتب : منار مرسي

أيام قليلة وتودع محافظة الإسكندرية فصل الصيف ونستقبل فصل الخريف بدرجات الحرارة المعتدلة والمناسبة لأجواء العودة إلى المدارس، ويشهد طقس الإسكندرية انخفاض في درجات الحرارة اليوم الاثنين 16 سبتمبر والتي سجلت 27 درجة مئوية، ونسبة الرطوبة 58%، وسرعة رياح 19 كم/ساعة.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عن استقرار  حالة البحر، وهدوء نسبى للأمواج بمعظم شواطئ القطاع الشرقى مع رفع الرايات الخضراء بها، وكذلك رفع الرايات الصفراء بشواطئ القطاع الغربى و العجمى.

وكمان نسب الاشغال الحالية فى القطاع الشرقى تتراوح ما بين 20% - 25 % و فى القطاع الغربى تصل إلى 5%، وأكدت على الجميع الالتزام بالتعليمات واتباع الوان الرايات المرفوعة و كذلك اتباع تعليمات رجال الإنقاذ.

وحذرت السياحة والمصايف من دفع الإكرامية، ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل معهم من أجل استرداد حقك، كما حذرت من إلقاء اكياس الحلويات فى البحر أو علي الرملة، وأكدت على استخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا.

وتهيب الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالسادة الرواد التأكد من تذاكر الدخول بالشواطئ و ان التذكرة مدون عليها سعر تذكرة الدخول و فى حالة مخالفة ذلك برجاء عدم شراء التذاكر و الابلاغ الفورى على أرقام الشكاوى الخاصة بالإدارة و المتواجدة على بوابات جميع الشواطئ.

اقرأ أيضا