إيمان الحصري في محنة صحية جديدة.. تفاصيل صادمة عن حالتها

الاثنين 16 سبتمبر 2024 | 01:31 صباحاً
إيمان الحصري
إيمان الحصري
كتب : علام عشري

عادت الإعلامية المصرية الشهيرة إيمان الحصري إلى دائرة الضوء، ولكن هذه المرة بسبب أزمة صحية جديدة هزت قلوب محبيها ومتابعيها. فقد كشفت إحدى صديقاتها المقربات عن تعرض الحصري لعملية جراحية دقيقة، مما أثار حالة من القلق والحزن بين الجمهور.

ودعت صديقة إيمان الحصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى الدعاء لها بالشفاء العاجل، مؤكدة أنها في أمس الحاجة إلى دعم الجميع. وتزامن هذا الخبر مع ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم، مما زاد من إلحاح الدعوات والتضرع إلى الله تعالى أن يشفيها ويعافيها.

عودة إلى محنة سابقة:

تجدر الإشارة إلى أن إيمان الحصري قد واجهت محنة صحية صعبة قبل سنوات قليلة، حيث تعرضت لخطأ طبي أدى إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير. وخضعت لعدة عمليات جراحية متتالية، قبل أن تسافر إلى ألمانيا لإجراء عملية ناجحة.

رسائل مؤثرة:

كانت إيمان الحصري قد صرحت في وقت سابق عن شعورها بالخوف على أسرتها خلال فترة مرضها، وكيف أنها تخيلت أن تفارق الحياة وتتركهم وحيدين، وأكدت على عمق العلاقة التي تربطها بأشقائها وابنتها، وكيف أنهم كانوا سندها وعونها في تلك المحنة.

آخر ظهور إعلامي:

وكان آخر ظهور إعلامي لإيمان الحصري في برنامج "حد النجوم" على قناة DMC، حيث ظهرت بصحة جيدة وحالة معنوية مرتفعة.

من هي إيمان الحصري؟

بدأت إيمان الحصري مسيرتها الإعلامية كمراسلة لقناة النيل للأخبار، ثم انتقلت إلى تقديم البرامج التلفزيونية، وعملت كمراسلة حربية في الأراضي الفلسطينية، وقد اشتهرت بتقديمها لبرامج سياسية واجتماعية، وحازت على إعجاب الجمهور بأسلوبها المميز وشخصيتها القوية.

دعوات بالشفاء العاجل:

يتابع الجمهور بقلق كبير تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، ويتمنون لها الشفاء العاجل والعودة إلى نشاطها الإعلامي المعتاد.