محافظ الشرقية يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث التصادم ويعلن عن تعويضات عاجلة

الاحد 15 سبتمبر 2024 | 06:44 مساءً
كتب : أحمد سعيد

قام المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، بتقديم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث التصادم الذي وقع مساء أمس بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة والمتجه إلى القاهرة، والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق والمتجه إلى الإسماعيلية، أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق، والذي أسفر عن وفاة 4 أشخاص.

وخلال تقديم العزاء، عبّر المحافظ عن حزنه العميق للمصاب الأليم، وقدم إعانات مالية عاجلة لأسر الضحايا، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهاليهم الصبر والسلوان.

وكلف المحافظ الأستاذ أحمد حمدي عبد المتجلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، بسرعة إنهاء إجراءات صرف التعويضات اللازمة لأسر الضحايا والمصابين، تنفيذاً لتعليمات وزيرة التضامن الاجتماعي. كما وجه بتنسيق الجهود مع الجمعيات الأهلية لتوفير كافة أوجه الرعاية والمساعدة اللازمة لهم.

أعرب أهالي الضحايا عن امتنانهم للمحافظ على حرصه على تقديم العزاء والمواساة في هذا المصاب الأليم.

رافق المحافظ في تقديم العزاء الدكتور أحمد عبد المعطي، نائب المحافظ، والأستاذ محمد نعمه كُجَك، السكرتير العام المساعد، والمستشار العسكري للمحافظة، والأستاذ أحمد حمدي عبد المتجلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والأستاذ شعبان أبو الفتوح، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، والأستاذ يسري راشد، رئيس حي أول، بالإضافة إلى عدد من نواب البرلمان.

اقرأ أيضا