بيومي فؤاد يثير الجدل بتصريحات حول أجره في برنامج كويتي

الاحد 15 سبتمبر 2024 | 05:23 مساءً
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : هايدي محمد

أثار الفنان بيومي فؤاد جدلاً واسعًا بسبب تصريحاته حول أجره في البرنامج الذي يقدمه بالكويت، والذي قيل إنه يبلغ حوالي 300 ألف دولار. 

في تصريحات صحفية، قال بيومي فؤاد: "انتشرت إشاعات عن أجري الذي يُقال إنه يصل إلى 300 ألف دولار، وأنني قد أساهم في سداد ديون مصر، وهذا غير صحيح، كما رُدد أن هناك هجومًا كبيرًا على تقديمي برنامجًا كويتيًا، وهذا أيضًا غير صحيح".

ظهر بيومي فؤاد في البرومو الخاص ببرنامجه الجديد "قهوة بيومي"، الذي سيتم تقديمه على التلفزيون الرسمي الكويتي يوم الجمعة 2 أغسطس، وهو يرتدي الزي الخليجي.

وترددت أنباء عن تقاضي بيومي فؤاد 90 ألف دينار كويتي لتقديم البرنامج، مما أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

إعلامي كويتي يهاجم بيومي فؤاد

شن الإعلامي الكويتي الشهير داهم القحطاني هجومًا على بيومي فؤاد عبر حسابه على موقع "X"، حيث انتقد المحتوى الفني الذي يقدمه بيومي في أفلامه، مشيرًا إلى أنه يتضمن ألفاظًا خارجة وإيحاءات جنسية، مما يجعله غير مناسب لتقديم برنامج على التلفزيون الرسمي الكويتي.

وأشار القحطاني إلى أن التلفزيون الكويتي يحتوي على كفاءات مهنية عالية، ويضم مذيعين ذوي خبرة كبيرة، وهم أولى بتقديم البرنامج من بيومي فؤاد. 

وأضاف أن بيومي فؤاد يعاني من مقاطعة شعبية في مصر، مستفسرًا عن سبب استقدامه لتقديم برنامج على التلفزيون الكويتي.

كما أكد القحطاني أن الموازنة العامة لدولة الكويت تعاني من العجز، مما يتطلب عدم إهدار الأموال في برنامج غير ضروري، وطالب القحطاني وزارة الإعلام الكويتية بوقف عرض برنامج "قهوة بيومي".

أعلن القحطاني أيضًا عن اتخاذه إجراءات لوقف عرض البرنامج، حيث كتب عريضة وطالب الجمهور بالتوقيع عليها لتقديمها إلى الشيخ أحمد عبد الله الصباح، رئيس مجلس الوزراء، للتأكيد على مطالبه بوقف عرض البرنامج.